الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المحمود: حفظ كتاب الله أعلى وأغلى من شهادات الدكتواره

IMG-20140508-WA0061
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

قال عضو هيئة التدريس السابق بجامعة الإمام الدكتور عبد الرحمن المحمود أن هناك حربا موجهة للشباب بغرض إفسادهم بالشبهات والشهوات، مبينا أن هناك دعوات تريد أن تجرف شبابنا عن المنهج الصحيح وعن الوسطية الحق التي سار عليها سائر السلف الصالح وأن هناك استهداف لأخلاقهم، منبها على ضرورة الحذر من هذا الاستهداف وذلك بيقظة المعلم في المدرسة والآباء في البيوت وخطباء المساجد وحلقات تحفيظ القرآن.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال تشريفه حفل تخريج الدفعة التاسعة من حفظة القرآن وعمدة الأحكام والذي أقيم برعاية إعلامية من " تواصل" في حي الجنادرية بالرياض، وبحضور عدد من أهالي الطلاب الحافظين وأعيان الحي.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن وكلمة لمشرف الحلقات الذي قدم فيها التهنئة للطلاب الذين أتموا حفظ القرآن كاملا وكذلك الذين حفظوا عمدة الأحكام، ثم بعد ذلك تم توزيع  جوائز تشجيعية للطلاب.

وأشار المحمود إلى أن مواجهة  هذه الحرب تكون  بالبناء الصالح من خلال حلقات تحفيظ القرآن والتعليم النقي والتربية الصحيحة، محذرا مما يجري في بعض  وسائل الإعلام من انحرافات فكرية وثقافية وأخلاقية، ما يقتضي منا يقظة وعلما دؤوبا منضبطا مؤصلا تأصيلا شرعيا حتى تبنى الأجيال البنية الصحيحة.

وأوضح أن الذين شرفهم الله وأكرمهم بحفظ كتابه عز وجل تاج لا يوازيه تاج في الدنيا، مشيراً إلى أن حفظ كتاب الله أعلى وأغلى من شهادات الدكتواره التي يسعى إليها الساعون مع العلم أنه يمكن أن يكون الإنسان حافظا لكتاب الله ويترقى في دراساته العليا حتى يصل إلي أعلى المراتب.

http://www4.0zz0.com/2014/05/08/23/365665759.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook