الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يفندون مزاعم قناة «العربية» حول عودة عبدالله السالم للغناء

screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أنهى مقطع فيديو متداول للشيخ عبدالله السالم الذي أعلن توبته منذ 30 عاماً، الشائعة التي روجت لها قناة "العربية"، أمس، حول عودته للغناء مرة أخرى.

اضافة اعلان

وأظهر الفيديو الشيخ عبدالله السالم وهو يتلو القرآن الكريم في مجلس أحد المشايخ في قرية "الصنينا" بحائل يوم أمس الأربعاء.

وقال سعد بن حسن الشمري على حسابه "بتويتر": تشرفت ليلة ١٤٣٨/٢/٢بزيارة الشيخ عبدالله السالم لي في بيتي مع بعض الإخوة وشنف أسماعنا بكلام الله.

وكان عبدالله السالم قد استبدل كلمة الشيخ بالفنان، بعد إعلان توبته منذ 30 عاماً ليتحول نحو إمامة مسجد العلي في مدينته حائل ويصبح خطيباً للجمعة.

وكانت قناة "العربية" قد روجت عبر موقعها، مزاعم بانتشار مقطع جديد بصوت عبدالله السالم، وهو يعزف أغنية شعبية شهيرة في جلسة خاصة تم تسجيلها بالصوت فقط، مدعية عودته مرة أخرى للغناء.

وفي هاشتاق متداول بموقع "تويتر" صب المغردون غضبهم الشديد على ما ظلت تروج له قناة "العربية"، حيث قال خالد آل سعود: "الحمد لله.. خَيب الله ظنكم!".

وتحدى مغرد آخر قناة "العربية" التي تسعى لتشويه سمعة عبدالله السالم أن تعرضه على شاشتها، وقال آخر "الله يثبته، غير صحيح وخابت "العربية" ببلاهة".

منيف الخشيبان أكد أن الخبر "غير صحيح إطلاقاً.. داعياً الله أن يثبت "أبو سامي" ويحفظه ويوفقه"، عارف النبهاني غرد "اتقوا الله ولا تروجوا للشائعات المغرضة بحق الشيخ عبدالله السالم فهو مستهدف من أناس لا تخاف الله".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook