الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يطالبون الكويت بإغلاق قنوات الفتنة الحوثية المبثوثة عبر «جلف سات»

cwsq3zdxgaaxpsz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

طالب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، الحكومة الكويتية، بإغلاق وإيقاف بث قنوات الفتنة والعنصرية الحوثية المنطلقة من أراضيها، والمعادية للمملكة، ودول الخليج.

اضافة اعلان

وكشفت قناة وصال: أنه تمّ تعيين "الشيعي المتعصب" محمد الحاج رئيساً لمجلس إدارة شركة "جلف سات" عام 2013م، واستطاع جلب عشرات القنوات الصفوية المعادية لدول الخليج، وتبث بشكل سري عن طريق غرف خاصة في منطقة "أم الهيمان" بالكويت.

وأطلق مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاقاً بعنوان: #طائفية_جلف_سات_الكويتية، طالبوا فيه وزارتي الإعلام والخارجية في الكويت بالتحرك لإغلاق تلك القنوات المثيرة للفتنة.

وقال وليد الطبطبائي، في حسابه عبر "تويتر": "نطالب وزارة الإعلام بالتحقيق في الموضوع الذي أثارته قناة "وصال"، خاصة أنّ الموضوع فيه تخريب متعمد لعلاقتنا مع السعودية".

من جهته، قال صاحب الحساب "الشاعر حيال الموصل"، "نرجو من وزارة الإعلام التثبت وكشف الحقائق"، بينما شدد المغرد عبدالله البريكي، قائلاً: "نحن مع السعودية في كل شيء".

بدوره، علّق المغرد سامي الروقي قائلاً: "هل أصبحت الكويت الحبيبة عاجزة عن المد الشيعي الصفوي حتى يتم شتم وقذف وسب المملكة من أرضها".

وأضاف الدكتور نوف التميمي قائلاً: "نحن السعوديين لا نظن بأهلنا وإخواننا في الكويت إلا خيراً، وسيدحر عقلاء الكويت كل خائنٍ عميلٍ مندسٍ مثيرٍ للفتن".

وذكرت "وصال": أنّ رئيس "جلف سات" اجتمع مع ممثلي "حزب الله" و"الحوثيين" في "بيروت"، ووعدهم بتقديم كافة التسهيلات والخدمات الإعلامية دون علم الإدارة الأم، وسيقوم بالسفر إلى طهران هذا الشهر لمقابلة رؤساء القنوات الإيرانية لتبادل الخبرات، وزيادة التعاون الإعلامي فيما بينهم.

وطالبت قناة وصال وزارة الإعلام في الكويت بفتح ملف "جلف سات"، والذهاب إلى الغرف "المظلمة" التي تبث من خلالها تلك القنوات المحرضة على دول الخليج، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنّ هناك قنوات مُنعت من البث في مصر والأردن ولندن. cwsb8knweaalnnc cwsa5puucaejh5i cwsq3zdxgaaxpsz

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook