الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول ميزتين في هاتف «آيفون 8» يراهما العالم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

بدأت الأنظار تتجه نحو الهاتف القادم من شركة آبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكية "آيفون 8" والمتوقع أن يحمل مزايا لم توفرها آبل من قبل في أي نسخة سابقة.

اضافة اعلان

ووفقاً لتقارير حديثة، فإن النسخة المرتقبة من آبل ستأتي متزامنة مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون، وحتى الآن تم تسريب أول ميزتين من المرجح أن يراهم العالم في الهاتف القادم آيفون 8" الذي ستطرحه الشركة في 2017م.

1 - شاشة OLED

وأظهرت تقارير حديثة، أن شاشة هاتف "آيفون 8" القادم ستكون من نوعية OLED المتطورة، ولن تكون LTPS مثل النسخ السابقة من آيفون، لأنها تعطى إمكانات أعلى للمستخدمين ودرجة تباين أكبر بالإضافة إلى أنها توفر مرونة غير موجودة في الشاشات الأخرى.

وقال Tai Jeng-wu رئيس مجموعة شارب، والذي يشغل أيضاً منصب المسؤول التنفيذي لمصانع "فوكسكون"، إن آبل تحتاج إلى التحول إلى لوحات OLED من أجل وقف حالة الركود التي تعانى منها هذه الفترة.

2- الشحن اللاسلكي

وكشف تقرير حديث من Nikkei Asian Review، أن مصانع "فوكسكون" المتخصصة في تصنيع هواتف آبل، تعمل حالياً على إنتاج‏ وحدات شحن لاسلكية متطورة.

وأشار التقرير إلى أن هذه الوحدات سيتم دمجها داخل هواتف "آيفون 8" بنسخها المختلفة، وميزة الشحن اللاسلكي، كان من المتوقع إطلاقها مع هاتف "آيفون 7" ولكن الشركة قررت تأجيلها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook