الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة وغرفة «حائل» يوقعان اتفاقية لتأهيل وتوظيف الموارد البشرية (صور)

001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

أبرمت جامعة حائل مذكرة تعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل، في المدينة الجامعية اليوم الأربعاء؛ يقدم من خلالها معهد البحوث والخدمات الاستشارية بموجبها خدمات بحثية وتدريبية واستشارية للغرفة التجارية الصناعية، تساهد في تأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل..

اضافة اعلان

وقال الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل: إن الجامعة تتميز اليوم في مجالات الدراسة والاستشارات والتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، وأن التعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بحائل يعزز العمل التكاملي، ولا سيما أن هذه المذكرة تتضمن العديد من مجالات التعاون ذات الطابع الاستشاري والبيئي والخدمي.

وأضاف مدير الجامعة، تتيح مذكرة التعاون فرصة جيدة للعاملين بالجامعة للاستفادة من هذه الاتفاقية وتعزيز الشراكة من أجل الإسهام في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

ومن جانبه، أشار خالد بن علي السيف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل إلى أن الغرفة التجارية تحرص انطلاقًا من التوجهات الوطنية على أن تكون شريكًا فاعلًا وأنها ستعمل على توثيق أواصر التعاون مع جامعة حائل من خلال التعاون في المجالات الاستشارية والبحثية والمهنية.

من جهته، أوضح الدكتور حمد بالحارث عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية بأن المعهد يحرص على إبرام وتفعيل مثل هذه الاتفاقيات مع عدد من الجهات الحيوية لخلق فرص تعاون والتكامل معها، وتوظيف موارد الجامعة المادية والبشرية في الجامعة لخدمة القطاعين العام والخاص.

001 002 003

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook