الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق «مواقف النبي» يزيِّن منصة «تويتر».. ومطلِقه لـ«تواصل»: هدفه أن نعيش مع سيرة خير البشر

64654165
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

اضافة اعلان

تفاعل مغردو موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عبر هاشتاج، (موقف من حياه النبي ياثر فيك)، مشيرين إلى أن مواقف النبي صلى الله عليه وسلم هي الجديرة بالنشر بعيدا عن ما يكتب من أمور الحياة.

وقال مطلق الهاشتاق الداعية، نايف الصحفي، لـ"تواصل" إن الله أكرمه ليلة البارحة بإطلاق هذا الهاشتاق، حيث وصل إلى الترند منذ البارحة حتى نهار اليوم ‏⁧، ‫مضيفًا أن الهدف منه أن نعيش مع سيرة خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم.

وغرد الكاتب مالك الأحمد بقوله: " قال النبي للانصار بعد "حنين": ألا ترضون يا معشر الأنصار أن يذهب الناس بالشاة والبعير، وترجعوا برسول الله إلى رحالكم؟".

وشارك في الهاشتاق الشيخ عادل الكلباني ‏بتغريدة : "في آخر يوم من حياته ﷺ حين كشف الستر ونظر إلى أصحابه وتبسم ابتسامة الوداع والرضا⁧".

وشاركت شركة موبايلي في الهاشتاق بموقف للنبي صلى الله عليه وسلم : "كان النبي الكريم يصلي وهو يحمل أمامه بنت زينب بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ولأبي العاص بن الربيع بن عبد شمس فإذا سجد وضعها واذا قام حملها".

وعبرت المغردة (@Dr_toflah) عن إعجابها الشديد بالهاشتاج، قائلة: "هذا هو أفضل هاشتاق بتاريخ تويتر وله أبعاد دينية تربوية ثقافية".

 ‏⁧‫فيما قال المغرد (@tms400⁩): "كل شي في حياة النبي يأثر بي يكفي أن الله ذكر في قرآنه "وإنك لعلى خلق عظيم" فمهما قلت فهو صفوة الخلق وسيد المرسلين".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook