الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم «بر الشرقية» لحصولها على شهادة الجودة «الأيزو»

unnamed-22-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

كرم أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، جمعية البر بالمنطقة الشرقية لحصولها على  شهادة اعتماد الجودة الأيزو (ISO 9001:2015).

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال استقبال سموه لأعضاء الجمعية السعودية للجودة ومنح شهادات الاعتماد لعدد من الجهات من بينها جمعية البر في لقاء "الاثنينة" أول أمس بإمارة الشرقية.

من جانبه، عبّر أمين عام الجمعية، سمير بن عبدالعزيز العفيصان، عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير الشرقية على دعمه المتواصل الذي يأتي امتداداً لما يخص به حفظه الله جمعية البر بالمنطقة الشرقية ومؤسسات العمل الخيري من دعمه المادي والمعنوي مما ساعد الجمعية على تحقيق أهدافها.

وقال "العفيصان": إن مجلس إدارة الجمعية على ضوء توجيهات سموه الكريم شرع في إعادة صياغة الاستراتيجية القادمة بالاتفاق مع جهة استشارية مختصة كما أن الجمعية وضعت خارطة طريق لعملها في المرحلة القادمة مستمدة من توجيهات سموه المستمرة وحرصه على الانتقال بالعمل الخيري إلى ما هو أفضل بحيث تعود نتائج هذا العمل على الفئات المستفيدة بالبركة والخير.

وأشار "العفيصان" إلى الجمعية أُعدت مجموعة من الأهداف الاستراتيجية المترابطة والمتكاملة التي تعالج القضايا الاستراتيجية كافة، كما تم تطوير الهيكل التنظيمي للجمعية وفروعها، والذي يعبر عن التوجه المستقبلي لها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook