الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سامسونج» تطرح مجموعة من أحدث ملحقاتها الشهر الحالي

screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تعتزم شركة سامسونج الكورية، طرح عددا من أحدث ملحقاتها المحمولة والترفيهية، والتي قالت إنها ستكون متوفرة حصرياً في الأسواق حول العالم عبر الإنترنت خلال الشهر الحالي.

اضافة اعلان

وتحتوي الملحقات الستة المتاحة حالياً في بكوريا الجنوبية، على مكبرات صوت لاسلكية، وسماعات أذن، وملحقات الشحن، وهي مصممة بحيث تراعي الأناقة والراحة والأداء.

وذكر بيان للشركة، أنّ من بين المحلقات الجديدة، مكبر صوت لاسلكي قابل للشحن لاسلكيًا بتصميم يشبه القوارير Wireless Speaker Bottle ويوفّر تجربة صوتية محيطية بزاوية 360 درجة، ويمكن التحكم به لاسلكيًا.

وقالت إنه عند حمل مكبر الصوت باليد بوضعية سكب الماء سيُعدَّل سطوع وحدة إضاءة LED مدمجة توفر 16 لونًا مختلفًا، ويمكن تغيير اللون عن طريق هزّ الجهاز، يأتي المكبر مع تطبيق ذكي باسم Lux Manager App، يسمح للمستخدمين بالعثور على درجة اللون المُثلى لإبراز اللحظة والمزاج.

وأضافت أن الملحقات الجديدة تشمل "صينية شحن لاسلكية" Wireless Charger Tray توفر للمستخدمين إمكانية شحن جهازين معًا "و3 إن اُستخدم منفذ سلك الشحن" كما تشمل Battery Pack Kettle وهو مصرف طاقة بشكل غلاية لشحن الأجهزة المحمولة.

ويتوفّر Battery Pack Kettle بسعتين، هما: 5.100 ميللي أمبير/ساعة و 10.200 ميللي أمبير/ساعة، وهو يأتي بلونين، هما: الزهري والأزرق، وحزام لتسهيل حمله.

وطرحت سامسونج، إلى جانب مكبر الصوت اللاسلكي الذي يشبه القوارير، مكبر صوت لاسلكيًا آخر بشكل يشبه المغرفة Wireless Speaker Scoop، وهو يأتي مع حزام ومقاوم لرذاذ الماء، فضلًا عن ميكروفون داخلي وتقنيات للحد من الضجيج وإلغاء الصدى.

وآخر منتجات سامسونج الجديد سماعة أذن In-ear Headphones Rectangle تمتاز ببنائها الذي يجمع بين المعدن والألياف، إضافة إلى سلكها المصنوع من الألياف والمقاوم للتشابك.

screenshot_4 screenshot_1 screenshot_2 screenshot_3 screenshot_9 screenshot_10 screenshot_11

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook