الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل»: مركز الاتصال الموحَّد لقياس رضا العملاء

«العمل»: مركز الاتصال الموحَّد لقياس رضا العملاء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

أكّدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حرصها على قياس رضا عملائها من خلال خدمة مركز الاتصال الموحّد "19911"، الذي أطلقته في ديسمبر 2014؛ بهدف تطوير، وتحديث وسائل التواصل مع العملاء، وتسهيل استقبال البلاغات، والمقترحات، والرد على الاستفسارات.

اضافة اعلان

ويُقدّم مركز الاتصال الموحّد، من خلال الاتصال بالرقم أعلاه، خدمة خاصة لقياس رضا العملاء عن أداء مكاتب العمل، وقياس جودة الحل للشكاوى، فضلاً عن قياس جودة المكالمات؛ وذلك سعياً من الوزارة لرفع مستوى جودة خدماتها المقدّمة، والارتقاء بها إلى المستوى المأمول.

ولفتت الوزارة إلى حرصها على التفاعل مع عملائها من خلال استبيان آرائهم عبر مركز الاتصال الموحّد، لتطوير الخدمات المقدمة لهم بما يحقّق رضاهم واستحسانهم، مشيرةً إلى أنها تسعى إلى التسهيل على العملاء من خلال تقديم خدماتها بأساليب تقنية حديثة توفّر عليهم الجهد والوقت.

ويستقبل المركز تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلّقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، والدعم الفني، وخدمة نطاقات، وعمل المرأة، وتقديم الشكاوى، وبرنامج حماية الأجور، وحجز موعد إلكتروني. كما يُمكن المركز عملاءه من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، وتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين والمقيمين، والتعرّف على مقترحاتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook