الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة الباحة» تلوِّح بإجراءات حال عدم صرف رواتب منسوبي المستشفى الخاص

cwgje8twyaafmdq
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

اجتمع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، صباح اليوم الثلاثاء، بإدارة ومنسوبي المستشفى الخاص، لبحث أزمة العاملين الذين تأخرت المستشفى في دفع مستحقاتهم لمدة أربع أشهر.

اضافة اعلان

وقال السيالي إن الإدارة الصحية بالمنطقة اعدت خطة متكاملة لتطبيق كل الإجراءات المحتملة من خلال توجيه الإدارات المعنية بالاستعداد لهذه الإجراءات.

وشدد على أن صحة المرضى المنومين البالغ عددهم 7  مرضى والمراجعين تأتي في المقام الأول ويجب ألا تتأثر هذه الخدمة بأي حال من التعثر الذي يشهده المستشفى وعلى إدارة المستشفى إيجاد الحلول السريعة والناجعة لحل مشاكل موظفي المستشفى ليتسنى لهم خدمة المرضى والمراجعين بشكل جيد ومأمون.

أوضح ذلك  الناطق الاعلامي لصحة الباحة ماجد علي الشطي، مؤكدا أن الادارة الصحية بالمنطقة ماضية في اتخاذ الاجراءات النظامية في حال عدم دفع مستحقات العاملين خلال المهلة المقدمة للمستشفى .

الجدير بالذكر أن مديرية الصحة في الباحة، استدعت أمس الاثنين، ثلاثة من المسؤوليين بإحدى المستشفيات الخاصة، بعد شكوى من منسوبي المستشفى؛ نظراً لعدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية منذ أربعة أشهر.

وقال متحدث صحة الباحة، في تصريح صحفي: إن “إدارة شؤون القطاع الخاص بمديرية صحة الباحة استدعت المدير الإداري والمدير الطبي والمدير التنفيذي لإحدى المستشفيات الخاصة، بعد سماعهم شكوى تأخر الرواتب خلال جولة تفتيشية”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook