الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| إصابة امرأة جراء مقذوفات حوثية بنجران.. الإطاحة بإثيوبييْن يديران مصنعاً للخمور في الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

إصابة امرأة جراء سقوط مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية بنجران

اضافة اعلان

باشر الدفاع المدني اليوم في منطقة نجران سقوط مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية؛ مما نتج عنه إصابة امرأة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

«كبار العلماء»: الحوثيون والإرهابيون يصدرون عن رؤية واحدة لاستهداف المملكة

أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، أنّ الإرهاب الذي يستهدف المملكة، يصدر عن رؤية واحدة ويصبو إلى هدف واحد، وإن اختلفت المسميات والشعارات من داعش إلى الحوثيين إلى غيرهم من جماعات التطرّف والإرهاب، والتي وجدت في المملكة بما تحمله من وسطية واعتدال وكونها قلب العالم الإسلامي النابض ومعدن العرب الراسخ، العدو الحقيقي الذي يقضي على مشاريعها الإجرامية ويفشل مخططاتها الماكرة.

مسيرات في باكستان ضد استهداف الحوثيين لـ«مكة»

شهدت المدن الباكستانية، سلسلة من المسيرات والوقفات الشعبية، بقيادة جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان، وحركة الدفاع عن الحرمين الشريفين، تنديداً لمحاولة المليشيات الحوثية الإرهابية استهداف منطقة مكة المكرمة بإطلاق صاروخ باليستي.

الإطاحة بإثيوبييْن يديران مصنعاً للخمور في الرياض

أطاحت شرطة منطقة الرياض، بوافدين من الجنسية الإثيوبية، يديران مصنعاً للخمور بحي الرحمانية، وبحوزتهم 1.300 قارورة خمر معدة للبيع.

مصدر يكشف تفاصيل استشهاد رجل أمن بالقطيف والهدف الرئيسي للمسلحين

كشف مصدر مطلع، تفاصيل استشهاد رجل أمن وإصابة آخر؛ جراء تعرضهما لإطلاق نار من مجهولين أثناء خروجهما بدوريتهما من مبنى هيئة التحقيق والادعاء العام في حي المجيدية بالقطيف.

عضو «شورى» يطالب بمنح «المجلس» صلاحيات مساءلة الوزراء

طالب عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله العطيشان، بإجراء تعديلات جوهرية على نظام المجلس، الذي مضى عليه أكثر من 24 عاماً دون تغيير ، بحيث يمنح صلاحيات مساءلة الوزراء من دون استثناء، والموافقة على تعيينهم ونوابهم، ومراجعة موازنة الدولة، وإقرار انتخاب 50 % من الأعضاء، على أن يقوم الملك بتعيين النصف الآخر.

100 مليون ريال تدخل صاحب مؤسسة «معروفة» في جدة السجن

قال مصدر، إن دائرة الجرائم الاقتصادية في هيئة التحقيق والادعاء العام، استجوبت رجل أعمال سعودي صاحب مؤسسة تجارية “معروفة” في جدة بالمنطقة الغربية، حول مصدر المبالغ الضخمة التي تم إيداعها من قبل مقيمين في حسابه الخاص بجانب حوالات خارجية لا يعرف مصدرها تتجاوز الـ 100 مليون ريال كانت تتم بشكل شبه يومي من مؤسسات وشركات خارجية وداخل المملكة.

رسالة جوال تتسبّب في إصابة شاب بالشلل ودخوله العناية المركزة

أرسل رسالة إلى صديقه عبر الجوال أثناء قيادته للسيارة، فكانت النتيجة حادثاً مرورياً أدخله العناية المركّزة، ومن ثمّ أصيب بشلل رباعي بعدما كان يمارس رياضة كمال الأجسام.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook