الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير بنك التسليف: تأسيس عيادات استشارية للمشاريع المتعثرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وصف مدير عام "البنك السعودي للتسليف والادخار" إبراهيم الحنيشل، التزام المقترضين من البنك بأنه "جيد"، لافتاً إلى أن المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة في البنك يقدم خدمات غير مالية.

اضافة اعلان

وقال مدير السعودي للتسليف: "وقعنا عقداً مع جهة استشارية منذ شهر لتأسيس منظومة إرشادية كاملة على مستوى المملكة وعيادات أعمال لتقديم استشارات للمشاريع المتعثرة، وبالتالي فإن البنك قادم بقوة على مساعدة المنشآت في الجانب غير المالي، إضافة إلى الخدمات الأساسية للتمويل".

جاء ذلك في تصريح للصحفيين عقب افتتاحه أمس معرض "كليك بوليفارد" الذي يعد الأول من نوعه للرياديين في مجال التجارة الإلكترونية، من خلال قرية الأعمال الافتراضية التي جمعت أصحاب المشاريع مع أهدافهم التسويقية تحت سقف واحد، والذي يختتم فعالياته غداً الخميس بمركز معارض الرياض.

وكشف الحنيشل عن استراتيجية عامة تمت بالتعاون مع البنك الدولي، تشمل برامج الادخار، وقال في هذا الصدد: "وضعت الرؤية والاستراتيجية العامة لبرنامج الادخار وهي الآن على طاولة مجلس إدارة البنك لإقرارها، والذي شارك في الدراسة أيضاً منذ البداية، وسوف تقرّ قريباً.. وهناك خطة عمل مباشرة بعد الإقرار بالتعاقد مع بيت خبرة عالمي لتأسيس هذا البرنامج وفق هذه الاستراتيجية".

وحول دعم بنك التسليف للمستثمرين في بيئة التجارة الإلكترونية، أكد "الحنيشل" بأن البنك يدعم جميع المنشآت الصغيرة والأسر المنتجة والمشاريع متناهية الصغر، بغض النظر عن الوسيلة أو الأداة سواء كان العمل من المنزل أو التجارة الإلكترونية، فهي جميعها وسائل والبنك يدعم في هذا المجال".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook