الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. حلقات "شبل الإسلام" بالرياض تحتفل بتخريج 5 حفاظ لكتاب الله

IMG_4253
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – علي الصغير:

اختتمت حلقات "شبل الإسلام" بشرق الرياض، أمس الثلاثاء، عامها الدراسي 1434-1435 لطلاب التحفيظ بجميع المراحل، وذلك بإقامة حفلها السنوي والذي كرمت خلاله خمسة حفاظ لكتاب الله كاملا، بحضور الأستاذ الدكتور حسين بن عبد الله العبيدي والداعية الشيخ بندر بن عبد الله الغرير وعدد من أولياء أمور الطلاب.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم واستعراض لبعض تلاوات الطلاب الحافظين، ثم عرض مرئي عما تم إنجازه خلال عام من مسيرة الحلقات.

وألقى العقيد حسين العلي نيابة عن أولياء أمور الطلاب كلمة أثنى خلالها على ما تقدمه الدار من رعاية للطلاب، مطالبا الجميع بالوقوف والدعم للحلقات كونها تقوم على تربية الأبناء وشغل وقت فراغهم وحفظهم من الضياع.

ونبه على العبء الذي تواجهه الحلقات وحاجتها إلى الدعم في كل النواحي، مختتما حديثة بالشكر للذين حضروا الحفل، ما اعتبره أكبر دعم لاستمرار الطلاب وإقبالهم على الحلقات.

عقب ذلك ألقى الشيخ حسين كلمة شكر فيها الحضور وبين فوائد الحلقات التي يجنيها الطلاب، مقدما التهنئة للحافظين الذين أتموا حفظ كتاب الله.

وبين خلال كلمته أن الدعم للحلقات ليس بالمال فقط بل  إنها تحتاج إلى الدعم المعنوي قبل المادي، منوها إلى وجوب التوازي بين الدعم المادي والمعنوي على خط واحد، كما أشار إلى أن وجود هذه الحلقات فيه الخير العظيم والفضل الكبير وذلك من خلال ارتياد الطالب للمسجد وسماعه لكلام الله تعالى.

وفي نهاية الحفل ألقى الشيخ بندر الغرير كلمة رحب فيها بالحضور، مشيدا بما رآه من حرص أولياء الأمور على حضور أبنائهم حلقات الذكر وتعهدها، داعيا إلى الاهتمام بالقران وحلقاته وأن يبذلوا الغالي والنفيس للتبرع لمثل تلك الدور والتي تحتضن أبنائنا وتعلمهم كتاب الله، فضلا عن أهمية توجيه الطلاب لحلقات الحفظ داعيا الله لهم بالتوفيق والسداد.

وتم تكريم الطلاب المتفوقين والجهات الراعية للحلقات طوال العام، وفي مقدمتهم صحيفة "تواصل" بصفتها الراعي الإعلامي للحلقات.

http://www14.0zz0.com/2014/05/06/21/984465861.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook