الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجامعة السلفية بـ«الهند»: إيران تدعم الإرهاب.. والمملكة قادرة على حماية «مهبط الوحي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أدانت الجامعة السلفية بنارس في الهند، المحاولة الإجرامية الفاشلة التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي، بمحاولتهم استهداف منطقة مكة المكرمة بإطلاق صواريخ بالستية.

اضافة اعلان

جاء ذلك في بيان استنكار وإدانة أصدره الأمين العام للجامعة الشيخ عبدالله سعود بن عبدالوحيد وتلقته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وقال البيان: فقد تلقينا نبأ عدوان جماعة الحوثي الآثم على مهبط الوحي وقبلة المسلمين، والذي تصدت له القوات السعودية الباسلة بنجاح ولله الحمد، وإننا في هذا الصدد نعلن شجبنا واستنكارنا الشديدين لهذه الجرأة على الأماكن المقدسة، واستفزاز مشاعر المسلمين، والاعتداء على أراضي المملكة العربية السعودية الطاهرة.

وأعلنت الجامعة وقوفها التام إلى جانب حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود، كما نعلن ثقتنا بالقدرات الدفاعية والأمنية للمملكة الرادعة لأي عدوان على مهبط الوحي.

وأكدت الجامعة السلفية في بيانها شجبها واستنكارها لدعم النظام الإيراني للإرهابيين الحوثيين والتدخلات الإيرانية في شؤون البلاد العربية، مؤكدة وقوف العالم الإسلامي إلى جانب القيادة السعودية، وثقته في المملكة، وتقديره لخدمتها للحرمين الشريفين، وحماية المقدسات بكل كفاءة واقتدار، ونصرتها لقضايا الأمتين الإسلامية والعربية.

ودعا البيان الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مهبط الوحي وقبلة المسلمين والحرمين الشريفين من شر الأشرار وكيد الفجار، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وينصرها ويعزها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook