السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أئمة إسبانيا: استهداف مكة عمل إرهابي لتمرير المشروع الصفوي بالمنطقة

مكة الحرم المكي مسجد الكعبة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استنكر أئمة إسبانيا إطلاق المليشيات الحوثية صاروخا بالستياً تجاه منطقة مكة المكرمة، ووصفوه بالعمل الإرهابي المخطط له سلفاً، لتحقيق المشروع الصفوي بالمنطقة ليبدأ بتدمير الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

وقالوا في بيان صدر اليوم: "إنه لا يكفي استنكار توجيه صاروخ حوثي المظهر فارسي الباطن والمخبر، بل واجب على الجيوش الإعلامية والمثقفين ومن له صوت يسمع أو كلمة تنقل في محافل العالم ووسائل تواصله المسموعة والمرئية أن يكثف جهده لفضح هذه الشرذمة المدعية زورا أنهم يطلبون حقا وهم لا يقصدون سوى الانقضاض على الإسلام وأهله والقضاء على دعوته ودينه ودحر أئمته وعلمائه ومحو آثاره ومقدساته، ونحن نعلم أنهم يريدون مكة المكرمة والبلد الحرام وقيادة المملكة التي حملت رسالة الدين خلال العقود الأخيرة.

وأضاف البيان: وليعلم أهل المملكة قيادة وشعباً أن أمة الإسلام بقضها وقضيضها برجالها ونسائها بشبابها وشيبها يقفون معهم لنصرة دين الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأكد البيان أن قوى الباطل من الحوثيين أبواق إيران ومجددي دعوات الفرس تجرؤا وصوبوا ضرباتهم تجاه بلد الله الحرام، ولهذا من الواجب لواجب حتم على كل ذي لب وكل من ألقى السمع وهو شهيد أن ينهض للوقوف مع المملكة قيادة وشعبا وأن يكشف أباطيلهم ورد كيدهم وفضح ألاعيبهم، داعين الله أن يحفظ بلاد الإسلام والمسلمين قيادة وشعوبا وأن يجمعهم لما فيه خيرهم وسؤددهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook