الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرشيد: "البركة" وظفت 16 مستفيداً من أبناء الفقراء بالدمام

Untitled-338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الشهري:

أكد المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام عبدالله بن معروف الرشيد أن الجمعية تقوم على دعم الأيتام والفقراء والمساكين ممن يسكن داخل نطاق عملها من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة المتنوعة خصصت لتقديم المساعدات الاجتماعية والصحية وكفالة الأيتام بدعم المحسنين من المملكة.

اضافة اعلان

وأثنى الرشيد على  جهود رجال الأعمال ودعمهم  المستمر للجمعية منذ تأسيسها وما يقدمونه  للمحتاجين من الفقراء.

وأوضح الرشيد أن الجمعية - بفضل الله - أخذت سمعة طيبة وحازت ثقة  جعلت الكثير من رجال الأعمال يتبرعون بأموالهم لصالح مشاريعها، وخاصة الوقف الخيري للأرامل والأيتام، الذي تكلف حوالي 20 مليون ريال، مؤكداً أن هناك حزمة من المشاريع التي تقدمها الجمعية لصالح عدد كبير من المحتاجين في المنطقة الشرقية.

وكشف الرشيد أن الهدف الأسمى من الجمعية ليس التوسع في تقديم المساعدات المالية بقدر ما هو تثقيف أبناء المحتاجين لكي يقوموا هم برعاية أنفسهم وأسرهم من خلال ما تتيحه لهم الجمعية من فرص عن طريق علاقاتها الطيبة مع رجال الأعمال والمسؤولين في المنطقة، الأمر الذي يخدم أبناء المحتاجين من خلال تدريبهم وتوظيفهم وجعلهم أعضاء فاعلين في المجتمع ومنتجين وهكذا - ولله الحمد - تم توظيف قرابة 16 مستفيدا في القطاع الخاص.

من جهته كشف مدير العلاقات العامة والإعلام نايف الغانم عن الإحصائيات التي سجلتها الجمعية خلال الشهرين الماضيين، حيث قامت الجمعية بتوزيع السلال الغذائية على 447 أسرة، وتفريج كرب 100 شخص، وعلاج ثمانية حالات مرضية.

كما كفلت الجمعية 12 رضيعا، وسجلت استقبال 102 مستفيداً جديداً، وأسهمت في توظيف 16 مستفيد في القطاع الخاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook