الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير تعليم جدة: سنحاسب المتورطين في حرق سيارة قائد «ثانوية نمرة» (صور)

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

قال مدير عام التعليم بمحافظة جدة، عبد الله بن أحمد الثقفي، اليوم الأربعاء: إن ما حدث يوم أمس من إحراق لمركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية أمر مرفوض وغير مقبول وسيتم محاسبة من قاموا به وتورطوا فيه.

اضافة اعلان

وأضاف "الثقفي" في حديث خلال زيارته لثانوية نمرة ولقائه بقائدها ومعلميها وطلابها: أن المتهمين أصبحوا في يد العدالة وسنقوم بمتابعة التحقيقات وسير القضية مع الجهات المختصة حتى ياخذ قائد المدرسة حقه كاملاً.

وتوجه مدير تعليم جدة، إلى الطلاب، بقوله: أرى أمامي شباباً هم أمل الوطن ومستقبله وألمس فيكم علو الأخلاق وأدب المتعلم وحسن التربية وأدعوكم إلى نبذ هذه السلوكيات والتصرفات التي اقترفها البعض.

من جانبه، ثمن مدير مدرسة نمرة، حزام، لوزير التعليم ومدير عام التعليم بجدة، وقوفهم بكل حزم مع المدرسة وإداراتها ومنسوبيها، مؤكداً أن ما حدث عمل فردي ولا يمثل أخلاقيات أبناءنا الطلاب ولن يثنينا عن مواصلة دورنا ورسالتنا التربوية والتعليمية.

بدورهم، عبّر عدد من طلاب المدرسة عن خجلهم واستيائهم مما حدث من قبل البعض، مؤكدين أنهم يرفضون ذلك السلوك الذي لا يمثلهم ولا يقرونه ويتبرأون ممن قاموا به، مقدمين اعتذارهم لمن وصوفوه بوالدهم وقائد مدرستهم عما حدث.

image4 image3 image2 image1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook