الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| مصادر تكشف تفاصيل اغتيال رجلي أمن بالدمام.. وإنجاز القضايا شرط النقل أو الإجازة للقضاة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

جدة.. فشل أول مشروع متنقل لغسل السيارات بـ«البخار» في المملكة

اضافة اعلان

تحوّل مشروع “أغسل سيارتك في موقعك بالبخار” في جدة إلى رماد بعد أن التهمت النيران ماكينة البخار والمركبة المتنقلة التي تحملها، بسبب ماس كهربائي.

فريق طبي ينجح في إنقاذ مواطن تعرض لحادث مروري بالمدينة

نجح فريق طبي متخصص في جراحة الأوعية الدموية، بمستشفى الملك فهد العام في المدينة المنورة، بتوفيق من الله، في إنقاذ مواطن أربعيني تعرض لحادث مروري.

عضو «شورى»: لدى المجتمع قضايا أهمّ من قيادة المرأة للسيارة

أكد عضو مجلس الشورى الدكتور سلطان السلطان، أّن للمجتمع قضايا أهمّ من قيادة المرأة للسيارة، وقال: "إذا كان المجتمع يرفض قيادة المرأة للسيارة فنحن معه".

مصادر: الإرهابيون نفذوا جريمة اغتيال رجلي الأمن في الدمام بسيارة مسروقة

أوضحت مصادر، أن الجهات الأمنية توصلت إلى معلومات مهمة عن المطلوبين الثلاثة الذين نفذوا جريمة اغتيال رجلي الأمن الشهيدين مفرح السبيعي وحسن صهلولي، العاملين في قوات أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية أول من أمس، بحي الضباب في مدينة الدمام.

وأكدت المصادر، أن السيارة التي نفذت بها الجريمة تعرضت للسرقة قبل أيام من الجريمة من إحدى الشركات الخاصة بالمنطقة، واستخدمها الإرهابيون بعد أن غيروا بعض ملامحها في الجريمة، وفقا لـ”الوطن”.

«صحة المدينة» تمنع صرف البدل للموظفين عن طريق القطاعات

طالبت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، القطاعات الصحية التابعة لها، بعدم منح موظفيها شهادات لصرف أي بدل إلا عن طريق المديرية، وتوقيع المدير العام.

إنجاز القضايا شرط النقل أو الإجازة للقضاة

اشترط المجلس الأعلى للقضاء، على القضاة، إنجاز جميع أعمالهم، والتوقيع على الضبوط، وإصدار صكوك القضايا التي حكموا فيها، قبل الانتقال من مقر عمله لأي سبب، أو أخذ إجازة اعتيادية، منعاً لتعثر سير المعاملات.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook