الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» ترصد طموح وإبداع الشباب بقطاع الاتصالات في العرضيات (صور)

img-20161025-wa0026
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعيد القرني

رصدت عدسة " تواصل " صباح اليوم الثلاثاء إبداعات الشباب السعودي العاملين بقطاع الاتصالات بمحافظة العرضيات، وذلك خلال الجوله الميدانيه بقيادة الأستاذ والشاعر صويلحٓ أحمد علي المنتشري رئيس قسم التوطين بمحافظة العرضيات.

اضافة اعلان

وتخللت الجوله محلات الجوالات بالمحافظة وآجرت الصحيفة عدة حوارات مع الشباب السعودين العاملين في قطاع الاتصالات.

بداية عبر الشاب علي فاضل العامري عن سعادته بالعمل في مجال الاتصالات قائلا: "بكل صراحه العمل جميل جدا في محلات الاتصالات واستفدت الكثير والمجال فيه فوائد كثيره منها المادة، وأطمح لإنشاء مشروع في هذا المجال واتجهت للعمل في قطاع الاتصالات بدلا أن اكون عاطل، بعد سنوات تخرجت من الجامعه تخصص انجليزي ولم اجد عمل فقررت الاتجاه للتوطين واشكر وزارة العمل على هذه الجهود التى فتحت لنا هذا التوطين".

وعبر ايضا الشاب، سعيد طلميس المنتشري انا سعيد بهذا العمل الرائع وكنت انتظره من منذ فتره طويله والحمد لله تحقق ذلك ولا يوجد تعب او ضغوط عمل، واما عن نظرة الشارع السعودي لنا بكل صراحه محفزه جدا ونجد التشجيع عند الشراء وهذا يعطينا حافز اكبر للعمل بإستمرار.

وقال ايضا الشاب محمد البارقي ، اتمنى من الشباب السعودي أن يجربوا هذا المجال الجيد بدلا من الجلوس في المنازل واحب أن اشكر قطاع وزارة العمل بالعرضيات على المتابعه الجيده لنا والمستمره وبالنسبه للراتب فالحمد لله كل شهر استلمها ولا يوجد اي تأخر وهنالك حوافز من صاحب المحل لنا نشكره على ذلك.

وقال ايضا الشاب مشعل غيثان العامري "لم اتوقع أن يكون هكذا العمل بهذه الروعة، شكرا لوزارة العمل على جهودها".

وقال العم عايض محمد العرياني ، معلم متقاعد "إن العمل في هذا المجال رائع لمن يريد العمل وبادره جميله جدا ونشكر مشروع رياده الذي دعمنا بالقنفذه ولا يوجد هنالك اي صعوبه في استخراج القرض وفي اقل من شهر سوف تجده في حسابك".

وفي ختام الجوله عبر رئيس التوطين بالمحافظة عن شكره لمحافظ العرضيات قائلا: "اشكر محافظ العرضيات الاستاذ علي بن يوسف الشريف على متابعته لنا دائم باستمرار واشكر مكتب العمل قسم التفتيش بالقنفذة بوجود الاخ الاستاذ خضران السهيمي والزملاء جميعا في قسم التفتيش الذين دوما يتابعون بإستمرار، وهنالك جولات بشكل مستمر في المحافظة دون تهاون في ذلك.

وأضاف المنتشري أن الشاب السعودي يستحق الدعم والتشجيع المستمر وهذه فرصه مميزه لإغتنام ذلك بدلا من الجلوس دون عمل وكذلك اشكر الاخوان في التوطين ومندوب بلدية العرضيه الشماليه الأخ أحمد القرني ومندوب المحافظة الاخ عايض العسيري ومندوب الشرطه علي عبدالله العرياني واخص بالشكر صحيفة "تواصل "  التى دوما تبرز الاعمال الميدانيه في المحافظة سائلا الله ان يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه.

img-20161025-wa0026 img-20161025-wa0025 img-20161025-wa0024 img-20161025-wa0023 img-20161025-wa0022 img-20161025-wa0021 img-20161025-wa0020

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook