الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

52 ألف طالب يؤدون اختبارات "الانتساب المطور" بجامعة الإمام

جامعة-الامام-محمد-بن-سعود
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

انطلقت أمس الأحد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1434/1435هـ لطلاب وطالبات التخصصات في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بينما تنطلق اختبارات الدورة التأهيلية يوم الأحد القادم 12/7/1435هـ.

اضافة اعلان

وسيتوجه أكثر (52) ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور إلى مراكز الاختبار والبالغ عددها (198) مركز موزعة على كل مناطق المملكة ومحافظتها.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد: "إن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكرا لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار، وذلك وفقا لتوجيهات مدير الجامعة وتحت إشرافه المباشر، حيث تم تجنيد ما يزيد على (9000) شخص ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير أعمال الاختبارات، وعقد لقاءات ودورات تدريبية عن بعد لمشرفي المراكز الجديدة".

وكشف "العامر" أنه تم افتتاح (41) مركز اختبار جديد للطلاب والطالبات، حيث تم افتتاح (28) مركزا للطلاب و(13) مركزا للطالبات، و(4) مراكز خاصة بوزارة الداخلية للطلاب، موضحا سعادته أن العمادة تسعى جاهدة لجعل فترة الاختبارات أكثر يسرا وسهولة من خلال توسيع دائرة مراكز الاختبار في المملكة مع الحرص على سهولة الوصول إليها وتوفير سبل الراحة والأجواء الملائمة لإجراء الاختبارات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook