الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق البرنامج التنافسي «عطاء» غداً

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

ينطلق غداً الثلاثاء، برنامجُ "عطاء"، والذي تقدمه شبكة المجد الفضائية بالمشاركة مع الجهة الراعية للبرنامج مؤسسة "نماء وعطاء" أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، مساهمةً منهما في غرس وترسيخ ثقافة العمل التطوعي.

اضافة اعلان

وبرنامج "عطاء"، والذي يبدأ التاسعة والنصف مساءً على شاشة قناة المجد العامة، برنامج تنافسيٌّ يُقَدَّمُ في قالبِ مسابقةٍ، تُشارك فيها المؤسسات، والأفراد في المجالات الدعوية والتربوية والتوعوية والتنموية والإغاثية والطبية، وغيرها من مختلف المجالات في حياتنا المعاصرة.

ويُعتبر "عطاء"، أكبر مشروع تلفزيوني عربي في مجال المسؤولية الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة، حيث يسعى لتحقيق قدر من التكامل، من خلال الوضوح والشفافية، وتقييم وتقويم الأداء، وتوفير الاستدامة المالية في العمل الخيري، ويهدف البرنامج إلى توفير بيئة جاذبة للعمل التطوعي والخيري لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وهو الانتقال من 7000 متطوع إلى مليون متطوع.

ولقيت فكرة مسابقة برنامج "عطاء" بفضل الله تعالى، ترحيباً واسعاً من كافة شرائح وفئات المجتمع، ووضِعت آليةٌ محددة لتقديم الأعمال والأفكار والمشاريع التي يتم التنافس بينها؛ ومن ثم ترشيحُ الأفضلِ منها للدخول في مراحل متقدمة من المسابقة وصولاً إلى التصفيات النهائية بين أفضل المشاريع والأفكار المتنافسة.

وبعد الإعلان عن مسابقة برنامج "عطاء"، مباشرةً تقدّم إليها عددٌ هائلٌ من المتسابقين من كافة مناطق المملكة، وتلقت المسابقة أكثر من ألف فكرة مشروع للأعمال التطوعية، وتمّ فرز المشاركات وانتقاء أكثرها مناسبة لفكرة وأجواء المسابقة، وسوف تُناقَش المشروعات المقدمة من المشاركين من قِيَل لجنة تحكيم مُشكلةً من:

الدكتور عبيد بن سعد العبدلي، الحاصل على درجة الدكتوراه في التسويق من جامعة مانشستر البريطانية، وله أكثر من 15 كتاباً في التسويق.

الأستاذ فهد بن أحمد الصالح المستشار وخبير مسؤولية اجتماعية، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية من جامعة الملك سعود، والأستاذ عبدالرحمن بن محمد العقيّل، رئيس لجنة التحكيم لمسابقة برنامج "عطاء"، وهو حاصل على درجة الماجستير في العلاقات العامة من كلية الآداب جامعة الملك سعود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook