الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| البنوك تؤكد جاهزيتها لصرف رواتب الموظفين.. و«الإحصاء»: نسبة تملّك الأُسر للمساكن 49.8%

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات بسماء غائمة جزئياً على المناطق الجنوبية الغربية والغربية للمملكة

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس، اليوم، بمشيئة الله، سماء غائمة جزئياً على المناطق الجنوبية الغربية والغربية للمملكة مع فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.

«الإحصاء»: نسبة تملّك الأُسر للمساكن 49.8%

قال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للإحصاء، تيسير المفرج، “إنَّ نسبة تملّك الأسر للمساكن، تصل إلى 49.8%، وليس 63% كما تمّ تداوله”.

«صحة المدينة» تكشف حقيقة اختفاء جثمان امرأة بمستشفى ينبع العام

قالت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، اليوم، تعليقا على اختفاء جثة امرأة إثيوبية داخل ثلاجة مستشفى ينبع العام، “إن مرافقتها قدمت معلومات مغلوطة عن المريضة بعد وفاتها؛ ما جعل إدارة المستشفى تستعين بشرطة المحافظة لكشف هويتها، والاحتفاظ بجثة المتوفاة حتى انتهاء الإجراءات المتعلقة بمحضر الواقعة من قبل شرطة ينبع والقطاع الصحي في المحافظة”.

البنوك: جاهزون لصرف رواتب موظفي الدولة مع القطاع الخاص

أكدت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك الوطنية، جاهزية البنوك المحلية، لعملية تغيير مواعيد صرف رواتب موظفي الدولة، والذي يأتي متزامناً ومتقارباً مع مواعيد صرف رواتب كثير من شركات، ومؤسسات القطاع الخاص، خلال الخامس من برج العقرب “الخميس المقبل”، لأول مرةّ مُنذ تحويل مواعيد صرف الرواتب للأشهر الشمسية والأبراج بدلاً من 25 من كل شهر هجري.

وزير التعليم يشكر معلماً قطع إجازته المرضية لمصلحة الطلاب بالمدينة

أشاد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بموقف المعلم معلا بن عياد الجهني، التابع لتعليم المدينة المنورة، بعد قطع إجازته المرضية حرصا على مصلحة الطلاب.

‫رسالة «صارمة» من مواطنات لصحيفة أمريكية طلبت آراءهن عن الحياة بالمملكة

تصدّت مواطنات بقوة، لمطالبة صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، التواصل مع النساء السعوديات؛ لمعرفة طموحاتهن وآرائهن في المجتمع، مطالبات الصحيفة بـ”الكف عن التدخل في شؤونهن، وعدم التطفل عليهن”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook