الجمعة، ٤ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

المدينة.. ضبط 3 آسيويين سرقوا ذهبًا بـ30 ألف ريال و510 شاشة آيفون

المدينة.. ضبط 3 آسيويين سرقوا ذهبًا بـ30 ألف ريال و510 شاشة آيفون

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، بفضل الله، في وقت قياسي من ضبط ثلاثة متهمين من الجنسية الاسيوية؛ وذلك لاقدامهم على سرقة منزل مقيم من بني جلدتهم.

وتعود تفاصيل القضيه إلى ورود بلاغ من مقيم يفيد بتعرض منزله لسرق لسرقة عدد 510  شاشة جهاز ايفون وجالكسي، وعدد ٢ جوال جالكسي تاب، وذهب يقدر قيمته بمبلغ ٣٠ الف ريال (عدد ٣ اطقم سلسال مع خاتم وحلق – عدد ١٠ اطقم حلق – عدد ٧ خواتم – عدد ١ سبحة يد – عدد ٣٠ اطقم حلق هندي  – طقم كبير حلق هندي ).

وعلى الفور وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني بسرعة تشكيل فريق بحث وتحري وذلك من أجل التوصل للجناة والقبض عليهم بأسرع وقت.

ومن خلال إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه في ثلاثة مقيمين من بني جلدته تتراوح اعمارهم ما بين الـ 22 عاما وال 29 عاما، وبعد رصد تحركاتهم ومتابعتهم والتأكد من ادانتهم تم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وتم تسليمهم إلى مركز شرطة العيون رفق المسروقات لاستكمال الإجراءات اللازمة معهم وتسليم المسروقات إلى صاحبها.

صعب

من اين لهذا المقيم تلك الأشياء وكيف عرف المجرمون بوجودها فيه شيء غريب بين هذه العماله

الإسم: أحمد محمود الأسمر

المهم في الخبر بعد إنكشاف أمرهم وأعترافهم بجريمتهم هو إقامة حد السرقة عليهم وهو قطع يد السارق من مفصل الكف ليكونوا عبرة لغيرهم من بني جلدتهم وغير بني جلدتهم وأما موضوع العامل الأسيوي وكيفية حصوله على هذه الكمية من المبالغ المالية والذهب والجوالات وغيرها فهذا له شأن آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *