الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المغرب.. العثور على جثة مواطن سعودي «متعفنة» داخل شقته

cvssiblvuaanymp
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

قالت وسائل إعلام مغربية، إن السلطات الأمنية عثرت على جثة مواطن سعودي متعفنة داخل شقة مستأجرة بمنطقة برشيد في الدار البيضاء المغربية.

اضافة اعلان

وأفادت وسائل الإعلام المغربية نقلاً عن مصادر، أن الشرطة تلقت بلاغاً بصدور رائحة كريهة من داخل أحد البنايات السكنية بمنطقة برشيد، يرجح أن تكون لجثة متعفنة.

وذكرت أن قوات الأمن باشرت الموقع وعثرت على جثة ملقاة على "كنبة" وسط الشقة يرتدي صاحبها ملابس نوم "بيجاما"، كما تنبعث من المكان روائح كريهة، فيما عُثر على أدوية لأمراض القلب والشرايين فوق طاولة صغيرة.

وأفادت بأن التحريات الأولية توصلت إلى أن صاحب الجثة هو مواطن سعودي، يعمل بالقصر السعودي بالمغرب، واعتاد التردد على الشقة التي عُثر على جثته بها بين الحين والآخر.

وذكرت وسائل الإعلام المغربية، أن المواطن السعودي كان يعتاد التردد على المدينة منذ سنوات، ومعروف في عدد من أوساطها، إذ سبق له أن تزوج بفتاة بالحي الحسني قبل تطليقها.

وعاينت السلطات الأمنية المغربية، وفقاً لذات المصادر الموقع، وتم نقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة، فيما فتحت جهات التحقيق تحقيقاً في الحادثة، وتم إبلاغ السفارة السعودية بالمغرب بتفاصيلها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook