الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف المتنقل» يعقد دورات تدريبية في الإرشاد المهني بـ«الدمام»

%d8%b5%d9%86%d8%af%d9%88%d9%82-%d8%aa%d9%86%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%a9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

عقد الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مجموعة من الدورات التدريبية المصغرة، ضمن مشاركته في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية بالدمام، الذي أقيم الأربعاء الماضي.

اضافة اعلان

وناقشت الدورات حقوق العامل وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وطرق دعم التدريب والتوظيف لمنشآت القطاع الخاص والباحثات والباحثين عن عمل؛ وذلك لتنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدراتها التنافسية من خلال حزمة من قنوات التوظيف (طاقات)، التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص.

كما أقيمت دورات تدريبية مصغرة في الإرشاد المهني، اشتملت على كيفية إعداد السيرة الذاتية، وآليات البحث عن وظيفة للباحثات والباحثين عن عمل؛ وذلك في سبيل تهيئتهم وتأهيلهم للالتحاق في سوق العمل.

و قد تم عرض الفرص الوظيفية على الباحثين عن عمل عبر عدة قنوات، مثل موقع التوظيف الإلكتروني ومراكز التأهيل والتوظيف، إضافة إلى الفرص التدريبية والتأهيلية المتوفرة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل، وذلك من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الإلكترونية.

ويسعى "هدف" من خلال فرعه المتنقل إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل  بيسر وسهولة، عبر حافلة جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook