الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشرقية.. 200 فرصة عمل للشباب بملتقى التوظيف في قطاع الإيواء

cvivaztwaaa2j2h
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

قال المدير المكلف للمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إبراهيم بن عامر القريني، إن ملتقى التوظيف في قطاع الإيواء سيوفر 200 فرصة عمل للشباب في 15 منشأة.

اضافة اعلان

وطالب القريني الشباب من حملة الشهادة الثانوية فما فوق ممن يجدون لديهم ميولاً للعمل في القطاع السياحي الواعد للمشاركة وحضور ملتقى التوظيف في قطاع الايواء الذي ينطلق اليوم الأربعاء في فندق كارلتون المعيبد بالخبر.

وأضاف أن الملتقى سيستمر لمدة يومين ويبلغ عدد فرص العمل المتاحة أكثر من 200 فرصة عمل في قطاع الايواء السياحي ستقدمها 16 منشأة إيواء سياحي في المنطقة الشرقية.

وقال "إن مثل هذه الملتقيات تشكل فعالية مهمة تسهم في توطين مهن قطاع الايواء السياحي حيث يتم من خلالها اجراء مقابلات التوظيف مباشرة.

وأكد أن الشباب لديهم ميولاً للعمل في القطاع السياحي الواعد بالمشاركة في هذه اللقاءات "، منوهاً بالوعي الذي يتمتع به شبابنا حالياً نحو ادراك المستقبل الواعد لقطاع الايواء السياحي وما أبدوه من رغبة لدى الكثير من الشباب للعمل في قطاعات السياحة الغنية بفرص العمل.

وبين أن النمو المتسارع لقطاعات السياحة والتراث الوطني الذي رصده فرع الهيئة في المنطقة الشرقية ولد آلاف الفرص الوظيفية المتاحة لشباب الوطن ، مشيراً إلى أن الملتقى وما يعرضه من فرص هو جزء يسير من فرص العمل المتوافرة في القطاع داعياً المستثمرين وملاك المنشآت السياحية إلى أعطاء الفرصة للشباب السعودية ومنحهم الثقة لإدارة وتشغيل تلك المنشآت.

ووجه البنيان شكره لصندوق تنمية الموارد البشرية والتنظيم الوطني للتدريب المشترك والغرفة التجارية الصناعية في الشرقية على دعمهم لهذا الملتقى.

وقال " إن ما وجدناه من تعاون من الجميع في مراحل الإعداد لهذا الملتقى تعطى مؤشراً لنجاحه بإذن الله".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook