الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة «المدينة»: تطبيق البصمة 5 مرات يرفع مستوى الخدمة.. والموظفون يحتجون (فيديو)

screenshot_15
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

أكد أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد العمري، أن آلية الأمانة الجديدة لتطبيق نظام البصمة للموظفين بواقع 5 مرات يومياً خلال ساعات العمل الرسمية، تهدف لرفع مستوى الخدمة للمستفيدين، وتحقيق العدالة الوظيفية بين منسوبي الأمانة، وتكشف حالات القصور.

اضافة اعلان

في السياق تجمّع عدد من الموظفين في بهو الأمانة، صباح اليوم، احتجاجاً على تكرار البصمة 3 مرات أثناء الدوام الرسمي، معتبرين ذلك عدم ثقة من الأمانة في موظفيها، ما ينعكس على أدائهم الوظيفي.

ورأى البعض في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ الأمانة بحاجة للعمل على متطلبات أهالي المدينة المنورة، وأنّ الحضور والانصراف لا يعني جودة العمل.

وكان العمري، قد أقرّ بأن جزءاً كبيراً من الموظفين غير منضبطين بساعات العمل الرسمي إطلاقاً، من خلال بصمة الحضور والمغادرة.

وقال إنّ الموظف يقوم بتسجيل بصمة الحضور وبعدها البصمة الثانية والتي تكون من الساعة 9 إلى 9.30 صباحاً، في الوقت الذي يتم تسجيل البصمة الثالثة من الساعة 10.30 إلى 11 صباحاً، والبصمة الرابعة من 11.45 ص إلى 12.15 ظهراً، في الوقت الذي يتم فيه تسجيل بصمة الانصراف في الوقت المحدد.

وأبان أنّ الإجراء الجديد يُساهم في متابعة الموظف إدارياً 3 مرات في اليوم الواحد، مع استثناء 10 ساعات تقديراً للظروف المختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook