الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون عن «تصفية حمقى الشهرة»: صيانة للمجتمع وحماية للدين والعقيدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

ثمن مغردون إلقاء شرطة الرياض القبض على أحد المسيئين للدين والعقيدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اضافة اعلان

ودشن مغردون وسما بعنوان (تصفية حمقى الشهرة)، تعليقا على الحملات الأمنية التي نالت من بعض مشاهير وسائل التواصل الإجتماعى الذين يستغلون منصاتهم لعرض يتنافى مع الأداب العامة والتقاليد والأعراف والعقيدة.

بداية غرد الدكتور خالد قائلا التصفية تكون بالغاء متابعتهم في كافة التطبيقات، وعدم تداول أي صورة او فيديو لهم، وتحقيرهم وتسفيلهم وتجاهلهم، هكذا يتأدبون".

وقال حساب أبوسعود "خلال 30 يوم تم القبض على حوالي 7 ممن يدعون أنهم من المشاهير وأغلبه في قضايا غير أخلاقيه وتمس العقيدة والدين.. زمن الرويبضه".

وكتب محمد المسعود عبر حسابه على "تويتر": "لكل من كان يتعامل تعامل خاطىء مع وسائل التواصل أن يراجع حساباته ويعلم جيداً أنه إذا فلت من عقاب الدنيا فعقاب الآخرة أشد".

وثمن بندر عبدالله العقل تصفية حمقى الشهرة بقوله: "واجب ديني ووطني .. ولازال في الساحة كثير منهم .. اتمنى تطهير المجتمع منهم ومن حماقاتهم..".

وقال صاحب حساب انسكاب غيمة عبر الوسم المذكور: "حقيقة نحن من صنع منهم مشاهير هم حمقى ...والمتابعون سطحيون".

وطالب المغرد نهار الرويلي "بتصفية من يصفق لهم أيضا ومن ساهم في شهرتهم ومن تابعهم، والآن يطالب بالقبض عليهم..!!".

يذكر أن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أوضح بالأمس أنه من خلال متابعة ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد تغريده لمستخدم عبر تطبيق تويتر تضمنت مقطع فيديو يدعو من خلاله لما يتنافى مع العقيده السمحة و يٌسيء للدين الاسلامي الحنيف، مما تسبب في حالة من الاستياء لدى عموم أفراد المجتمع.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض عملت على تحديد هوية هذا الفرد "سعودي الجنسيه في العقد الثالث من العمر" و بسماع أقواله مبدئيا اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، حيث جرى ايقافه و إشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook