الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. مدير بمستشفى «الأمل» يوضح لـ«تواصل» حقيقة تهريب مخدرات للمرضى

whatsapp-image-2016-10-17-at-10-10-02-pm
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

اعتبر مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بمستشفى الأمل لعلاج الإدمان في جدة، سليمان الزايدي، اليوم الاثنين، أن ما تتناقله بعض وسائل الإعلام بشأن دخول "مخدرات" للمرضى داخل المستشفى غير صحيح.

اضافة اعلان

وقال "الزايدي" لـ"تواصل": إن دخول مخدرات للمستشفى أمر في غاية الصعوبة لكثرة التدابير المستخدمة، وعند حدوث مثل هذا فإنها تكون حالات فريدة ونادرة لا تستوجب إلا زيادة في التدابير والاحترازات لتستمر عجلة العلاج.

وأكد أن نشر مثل تلك الأخبار وتداولها يعد تشويهاً لسمعة المستشفى؛ الأمر الذي قد يحرم أسر المدمنين من الاستفادة من خدمات المستشفى المتطورة جداً، لافتاً إلى المستشفى يقدم برنامجاً من أفضل البرامج لعلاج الإدمان على مستوى العالم.

وأضاف "الزايدي": أنه لا توجد دولة في العالم تقدم علاج الإدمان بالمجان وبنفس الطريقة المتبعة الشمولية والمرحلية الّتي تراعي جميع الجوانب النفسية، والاجتماعية، والصحية.

وأشار إلى أن المريض لا يأتي إلى المستشفى بالقوة الجبرية، بل إن: "سمعة المستشفى هي من تدعو أسر المدمنين لإلحاقهم بالبرنامج العلاجي".

وأهاب "الزايدي" بوسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية فيما يُنشر من أخبار، مؤكداً أن تشويه سمعة المستشفى بمثل هذه الأخبار قد يحرم مرضى كُثْراً من العلاج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook