الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مطالب طلاب التعليم عن بُعد بجامعة طيبة تصل الترند.. والعميد يرد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

شنّ طلاب التعليم عن بُعد في جامعة طيبة، هجوماً عبر موقع "تويتر" على عمادة التعليم عن بعد بالجامعة، من خلال هشتاق أطلق بعنوان #قضيه_رسوم_جامعه_طيبه_تعليم_بعد.

اضافة اعلان

وأُطلق هذا الوسم بعد أن تسلّم طلاب الجامعة رسائل نصية تطالبهم بتسديد الرسوم الدراسية المتأخرة خلال شهرين فقط وآخر موعد للسداد هو 12-03-1438هـ، عبر الدخول على الخدمات الالكترونية الخاصة بكل طالب للتأكد من قيمة الرسوم الدراسية.

وأوضحوا عبر الهاشتاق أنّ السداد يتم فقط من خلال الرقم الجامعي على نظام سداد "106"، وأنه لن يُقبل أي سداد عن طريق الإيداع النقدي أو التحويل على حساب الراجحي.

وانتشر الهاشتاق بشكل واسع حتى وصل إلى الترند، واختلفت الآراء حول ذلك إلا أنّ الجميع اتفقوا بعدم قدرتهم على دفع المبلغ كاملاً، حيث وصل إلى ١٨ ألف ريال عند البعض.

وحمّلوا الجامعة مسؤولية هذا التراكم، بسبب تعطل نظام السداد لديها في وقت سابق، وقال البعض إنّ هذا قد يكون سبباً في عدم إكمال دراستهم، بحُكم أنهم لا يستطيعون توفير المبالغ في هذا الوقت القصير، مطالبين على الأقل بتقسيط الرسوم المتأخرة وجدولتها لكي يتسنى لهم توفيرها .

من جانبه طمأن عميد التعليم عن بعد بالجامعة الدكتور أسامة الحازمي، عبر حسابه "بتويتر"، جميع الطلبة بأن إدارة الموارد الذاتية سوف تقوم بتقسيط المبالغ المتراكمة على الطلبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook