الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: القتل حدًّا لمواطن طعن آخر بحفر الباطن.. بدء تطبيق ساعات الأنشطة «اللا صفية» في المدارس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

القتل حدًّا لمواطن طعن آخر وألقاه في بئر مهجورة بحفر الباطن

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة. وبحسب البيان فقد أقدم/ عايد بن سحمان بن مزاوم الحبلاني العنزي – سعودي الجنسية – على قتل / نواف بن ساير بن عقيل العنزي – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بسكين وإلقائه في إحدى الآبار المهجورة مما أدى إلى وفاته.

مبادرة سعودية قطرية لإنهاء الصراع في سوريا بمشاركة 60 دولة

دعت مُبادرة تقودها السعودية وقطر، إلى إنهاء الصراع في سوريا، وذلك بتسليم أكثر من 60 دولة رسالة إلى رئيس مجلس الأمن الدولي، تُعرب فيها عن الغضب من التصعيد الخطير للعنف في مدينة حلب، وتدعو المجتمع الدولي إلى إنهاء العنف في سوريا وحماية الشعب السوري من ويلات الحرب.

بدء تطبيق ساعات الأنشطة «اللا صفية» في المدارس

وجهت وزارة التعليم، الإدارات في مناطق المملكة، ببدء تطبيق قرار الوزارة المتضمن تخصيص 4 ساعات يومياً للأنشطة “اللا صفية”.

«التجارة» تستدعي 1012 سيارة إنفينيتي لخلل في نظام استشعار وزن الراكب

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم، استدعاء 1012 سيارة من طراز “إنفينيتيQ50-Qx60” موديلات 2013م – 2016م، وبررت في حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أسباب الاستدعاء، لخلل في معاير نظام استشعار وزن الراكب ما يؤدي إلى عدم خروج “الإيرباق”.

العروي رئيساً لمجلس إدارة غرفة ينبع والحربي والجهني نائبين

اختار مجلس إدارة غرفة ينبع، مراد بن علي بن صغير العروي، رئيساً للمجلس، وعبدالله بن حامد محمد الحربي، وعبدالله بن محمد بن عودة الجهني، نائبين للرئيس، وحمد بن حمدان سريع السريع ممثلاً للغرفة بمجلس الغرف السعودية.

الزعاق يتوقع: اليوم أوّل الوسم أجمل موسم في السنة

توّقع المختص في الطقس، الدكتور خالد بن صالح الزعاق، أن يكون اليوم الأربعاء – بمشيئة الله – أول أيام موسم الوسم، وهو الموسم الأجمل في السنة على الإطلاق، كما أنه موسم علائل الريح ذات النسمات المدهونة بالبرودة على معظم البلدان الخليجية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook