الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد يومين من البحث.. العثور على جثة «المبتعث المفقود» في خليج المكسيك

img_6644
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – سامي الثبيتي: أعلن ذوو المبتعث الغريق بخليج المكسيك جنوب الولايات المتحدة الأمريكية أنه تم العثور على جثته قبل قليل. وقال راجح السبيعي ابن عم الغريق ومرافقه خلال الرحلة في تغريدة له عبر موقع "تويتر": ‏لقو الجثمان.. ادعو لمحمد بالرحمة وشهيد عند ربه إن شاء الله واذكرو أنه نطق الشهادة وغريق شهيد يا ربي لك الحمد". وكانت "تواصل" قد انفردت في وقت سابق بتفاصيل الحادثة المؤلمة التي راح ضحيتها الملازم محمد بن خالد السبيعي "٢٣ سنة" والمبتعث لدراسة الطيران من كلية الملك عبدالعزيز الحربية.
اضافة اعلان

خفر السواحل الأمريكي يُعلن إيقاف البحث عن «المبتعث المفقود» بخليج المكسيك نهائياً

تواصل - سامي الثبيتي:

أعلن خفر السواحل الأمريكي، اليوم - بعد بحث دام أكثر من يومين بواقع ٤٣ عملية بحث - إيقاف عمليات البحث عن المبتعث محمد خالد السبيعي المفقود في مياه خليج المكسيك بجزيرة ساوث بادري جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ابن عم المبتعث، راجح السبيعي، لـ"تواصل"، "اتصل بي مدير فرقة خفر السواحل المكلفة بالبحث عن المفقود محمد خالد السبيعي، وأخبرني أنه تم إيقاف البحث عنه نهائياً"، مضيفاً: "أن قرار إيقاف البحث كان صعباً لكن لا بد من اتخاذه".

وأضاف "راجح"، أن: "مدير خفر السواحل الأمريكي قال: أجرينا ٤٣ عملية بحث عبر القوارب والطائرات بأنواعها منها طائرة الدولفين وغيرها، وغطينا في البحث مساحة ٣٢٠ كيلو ومساحة ٣٢ كيلو باتجاه حدود المكسيك".

وأوضح: أن "مدير خفر السواحل أخبره أنه بعد تكثيف البحث عبر الطيران والقوارب أوقفوا البحث"، مضيفاً: "قلت لمدير خفر السواحل: لا بد أن تشعروا بقليل من الإنسانية، عائلة المفقود وأقاربه خلف البحار والمحيطات ينتظرون أي خبر عنه، ورد علي: فعلنا كل ما بوسعنا، القوارب والدفاع المدني وجميع الجهات اجتمعت للبحث عنه".

وتابع "راجح": "أخبرني خفر السواحل أيضاً أن عمليات التدريب وتمشيط المنطقة مستمرة، لكن عمليات البحث عن المفقود أوقفت نهائياً".

وناشد ابن عم المبتعث المفقود، راجح السبيعي، عبر «تواصل» خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- بتوجيه السفارة لمتابعة عمليات البحث عن المبتعث المفقود.

img_6643 img_6641 img_6644

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook