الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية وقف سعد الموسى.. انطلاق ملتقى الإعلام الاجتماعي «رقميات» الأربعاء المقبل

screenshot_4-%d9%86%d8%b3%d8%ae
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تنظم مؤسسة تناويع الإعلام الأربعاء المقبل – بمشيئة الله تعالى – ملتقى الإعلام الاجتماعي “رقميات” الثاني، وذلك برعاية وقف سعد وعبدالعزيز الموسى.

اضافة اعلان

وسيطرح الملتقى تجارب عملية ونماذج مميزة، في مجال الإعلام الاجتماعي، ويستهدف العاملين في مجال الإعلام الاجتماعي الهادف والجهات الخيرية، ممثلة بالعاملين في الأقسام ذات العلاقة مثل: “الإعلام والعلاقات العامة”، إضافة إلى العاملين في مجال الإعلام الاجتماعي الهادف في السعودية.

وسيتناول الملتقى عدداً من أوراق العمل الهامة التي سيقدمها نخبة من المختصين؛ إذ يقدم الدكتور ياسر بكار ورقة بعنوان: "سمات الفاعلين في الإعلام الاجتماعي"، بينما يلقي الأستاذ ماجد الغامدي ورقته عن تجربته في تأهيل العاملين للتأثير عبر الإعلام الاجتماعي.

ويقدم الدكتور ياسر الشهري ورقته التي عنونها بـ"7 اشتراطات تنظيمية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي"، فيما يعرض الأستاذ ماجد الزعابي تجربة جمعية العون المباشر في التنظيم الرسمي "الداخلي" للإعلام الاجتماعي.

ويقدم الأستاذ هاني الغفيلي ورقة عنوانها: "5 عوامل خارجية تؤثر في استخدام الإعلام الاجتماعي"، يعقبه المهندس عبدالعزيز الحمادي بورقة "6 خطوات لتكون المنظمة رقمية".

وتختتم فعاليات الملتقى باستعراض تجربة في استخدام نظام تقني لقياس نتائج أنشطة الإعلام الاجتماعي يقدمها وائل كابلي.

وتحمل اللقاءات عناوين مستقبل الإعلام الاجتماعي، وواقع الجهات الخيرية في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والأدوات التقنية لاستثمار مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ورشة عمل عن قياس الأثر في الإعلام الاجتماعي، وبناء استراتيجية للإعلام الاجتماعي.

كما يمكن الاستفسار عبر جوال (0540939091)، أو بريد البريد الإلكتروني [email protected] 55
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook