الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أولياء أمور يشكون من تحويلة مدارس في محافظة بدر تُهدّد أرواح الطلاب (صور)

screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المحمادي:

اشتكى عدد من المعلمين، وأولياء أمور الطلاب، وسالكي طريق المسيجيد القاحة بمحافظة بدر بمنطقة المنورة المنورة، لـ"تواصل"، من تحويلة مجمع مدارس بئر الغنم بمحافظة بدر.

اضافة اعلان

ويضم مجمع المدارس ابتدائية بئر الغنم، ومتوسطة عطاء بئر رباح، وثانوية نهاوند من المدخل، والتحويلة على مجمع المدارس الذي يهدد أرواح الطلاب وعابري الطريق لوجود التحويلة بدون إرشادات مرورية ومطبات تهدئة للمارين مع الطريق بشكل جنوني من سيارات صغيرة وشاحنات كبيرة لا تُبالي بأرواح الطلاب ما يؤدي لعدم رؤيتها إلا بعد وصول قائد السيارة مدخل التحويلة.

واستغرب عدد من أولياء الأمور والمعلمين في حديثهم لـ"تواصل"، من عدم وجود دورية أمنية تنظّم السير، إضافة إلى عدم وجود مطبات تهدئة تحِد من السرعة الجنونية من قِبل الشاحنات والسيارات.

وطالبوا تعليم المدينة والجهات المختصة والمعنية، بسرعة النظر في تحويلة المدرسة قبل وقوع كارثة للمعلمين والطلاب وعابري الطريق من التحويلة الخطيرة على المُجمّع.

وكانت "تواصل" قد التقطت صوراً من موقع الحدث، وشاهدت سرعة الشاحنات وقت الذروة، وعدم الاهتمام بأرواح الطلاب، كذلك عدم وجود دورية أو مطبات أمام المدرسة تقلّل من السرعة الزائدة، حيث سبق أن شهدت هذه التحويلة ومناطق أخرى في الطريق، وقوع حوادث خطيرة جداً.

screenshot_12 screenshot_13 screenshot_14 screenshot_15 screenshot_16 screenshot_6 screenshot_7 screenshot_8 screenshot_9 screenshot_10 screenshot_11

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook