الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرَّف على المحاضرات والدروس العلمية في مساجد وجوامع مكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، عدداً من المحاضرات التوعوية في جوامع ومساجد مكة المكرمة خلال المدة من الرابع والعشرين من شهر المحرم 1438هـ حتى الثامن عشر من شهر شعبان 1438هـ.

اضافة اعلان

وذكر، بيان صادر عن الفرع بهذا الشأن، أن هذه المحاضرات يلقيها المشايخ العاملون في حقل الدعوة الإسلامية بهدف محاربة الفكر الضال.

ففي اليوم الرابع والعشرين من شهر المحرم الجاري 1438هـ يلقي الشيخ موفق عبدالله الغامدي محاضرة بعنوان: (شرح لفظ الجلالة "الله") بجامع الكويتي بعد صلاة المغرب، كما يلقي محاضرة بعنوان (شرح معنى الرحمن الرحيم) في جامع الكويتي أيضاً يوم التاسع والعشرين من شهر صفر بعد صلاة المغرب.

ويلقي الشيخ محمد بن سليم الصبحي درساً أسبوعياً بعنوان: (من كتاب الرحيق المختوم) كل يوم سبت ابتداء من الرابع من شهر صفر وحتى الثامن من شهر رجب بجامع بدر بعد صلاة العشاء.

ويلقي الشيخ إبراهيم بن سليم الحازمي محاضرة بعنوان: (الأمن في القرآن والسنة) بجامع الرحمة في الثاني والعشرين من شهر صفر بعد صلاة المغرب.

كما يلقي الشيخ موفق عبدالله بن كدسه محاضرة بعنوان (شرح معنى العليم) في جامع الكويتي يوم الثامن والعشرين من شهر ربيع الأول بعد صلاة المغرب، فيما يلقي الشيخ مشعل عبدالعزيز الفلاحي محاضرة بعنوان: (شرح معنى التربية بالقدوة) بجامع الكويتي يوم السابع من شهر ربيع الآخر بعد صلاة المغرب.

ويلقى الشيخ موفق بن عبدالعزيز الغامدي محاضرة بعنوان (شرح معنى الكبير) بجامع الكويتي يوم السادس والعشرين من شهر ربيع الآخر بعد صلاة المغرب، ويلقى الشيخ موفق بن كدسه الغامدي محاضرة بعنوان: (شرح معنى الواسع) بجامع الكويتي يوم الرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى بعد صلاة المغرب، ويلقى الشيخ موفق عبدالله الغامدي محاضرة بعنوان: (شرح معنى الحي القيوم) بجامع الكويتي يوم التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخرة بعد صلاة المغرب، فيما يلقي الشيخ مشعل بن عبدالعزيز عبده الفلاحي محاضرة بعنوان: (القدوة الحسنة) بجامع الإمام الذهبي يوم التاسع من شهر رجب بعد صلاة المغرب مباشرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook