الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: القصاص من مواطن قتل آخر بنجران.. والشمري يصل الشرقية بعد إعدامه في العراق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

نجران.. تنفيذ القصاص في مواطن قتل آخر طعناً بالسكين

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في نجران.

وبحسب البيان، أقدم محمد بن هادي بن علي آل عاطف – سعودي الجنسية – على قتل عبدالله بن حسن بن محمد آل داشل – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بسكين على إثر مضاربة جماعية ما أدى لوفاته.

المُروّج «ميدو» في قبضة مكافحة المخدرات

أطاحت فُرق مكافحة المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية بالرياض، بأحد أشهر مروجي المخدرات على برنامج “سناب شات” والمُلقب في مواقع التواصل بـ”ميدو”.

الثلاثاء.. وثيقة التأمين الصحي في ورشة غرفة الرياض

تُنظم غرفة الرياض، بالتعاون مع مجلس الضمان الصحي التعاوني بعد غدٍ، بمقرها في الرياض، ورشة عمل (وثيقة التأمين الصحي الموحّدة)، التي تهدف إلى تسليط الضوء على نظام مشروع إلزام أصحاب العمل بالقطاع الخاص، لإبرام وثيقة تأمين صحي موحّدة تشمل العاملين لديهم وأفراد أسرهم المشمولين بنظام الضمان الصحي التعاوني كافة.

النظر في 3 آلاف خطأ طبي خلال عام

نظرت الهيئات الصحية الشرعية بالمملكة 3043 قضية خطأ طبي خلال عام 2015م بين قضايا مرحلة وقضايا واردة، فيما أصدرت تجاهها نحو 1002 قرار.

جُثمان الشمري يصل «الشرقية» بعد إعدامه في العراق

أكّد سلمان الشمري، وصول جثمان شقيقه بدر بن عوفان الشمري، إلى المنطقة الشرقية، بعد قُرابة 20 يوما من إعدامه في أحد السجون العراقية، وقال إنّ مراسم الدفن ستتم اليوم، بحسب “الوطن”.

إغلاق 30% من معارض السيارات خلال 4 أشهر بسبب «الركود»

أسهمت التغيُّرات الاقتصادية العالمية والمحلية، وتزايد أسعار إيجارات المعارض وقطع الغيار والتأمين على المركبات وأسعار البنزين، في ركود قطاع السيارات بنسبة 50%؛ ما أدى إلى خروج 30% من أصحاب المعارض من السوق خلال الـ4 أشهر الماضية.

غداً.. إسدال ثوب الكعبة المشرّفة

تبدأ الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي غداً الاثنين، إسدال ثوب الكعبة المشرفة، من خلال تركيب الحلق والحبل، يلي ذلك إنزال الثوب، ومن ثُمّ تركيب بقية المذهبات، ويتبع ذلك صيانة ونظافة ثوب الكعبة المشرفة وتركيب إطار الحجر الأسود، بعدها يتم إسدال ثوب الكعبة المشرفة من الجهات الأربعة بخطة عمل محكمة.

توقعات بـ«طقس مستقر» على مُعظم مناطق المملكة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله- طقساً مستقراً على معظم مناطق المملكة، فيما لا تزال الفرصة مهيأة في فترة ما بعد الظهيرة لتكون السحب الرعدية الممطرة تسبق بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات جازان، عسير، الباحة والأجزاء الجنوبية لمنطقة مكة المكرمة، كما تزداد نسبة الرطوبة على الساحل الغربي خلال الليل والصباح الباكر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook