السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيفاء.. دوريات المجاهدين تضبط 6 مهربين و50 بلاطة حشيش

000-1699997251475934356263
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - واس:

تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان من ضبط كمية من الحشيش، والقبض على عدد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع جبلية وعرة، بعد قيام رجال الأمن بتمشيط الأودية والمسالك الجبلية.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة، خالد عبدالله بن قزيز، أن دوريات المجاهدين الراجلة بقطاع فيفاء رصدوا مجموعة من الأشخاص بالموقع المسمى جبل القدة غرب فيفاء، وتمت ملاحقتهم وإطلاق طلقات تحذيرية لغرض إيقافهم والتأكد من وضعهم إلا أنهم اختفوا عن الأنظار، حيث جرى حينها قَص الأثر وتمشيط الأودية والمسالك الجبلية المنحدرة التي سلكوها واعتبروها مكاناً آمناً لهم.

وبين أنه تم خلال العملية القبض على 6 مهربين من الجنسية الأفريقية وضبط كميات من الحشيش قاموا بإخفائها بين الأشجار والصخور بعدد من المواقع المتفرقة وبحصرها بلغت 50 بلاطة حشيش تزن 50 كيلوجراماً.

وأكد المدير العام لفرع إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن بن صالح المويشير: أن الحملات مستمرة في تعقب المخالفين والمهربين، والتصدي لهم وتكثيف الرقابة الأمنية في حدود مسؤوليتهم، ولن تثني التضاريس الجغرافية ووعورة مواقع اختباء المخالفين رجال المجاهدين عن الإطاحة بهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook