الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هروب فتاتين جامعيتين إلى كوريا الجنوبية في ظروف غامضة

img_5086-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

هربت فتاتان جامعيتان، إلى كوريا الجنوبية في ظروف غامضة، فيما كشفت تحريات الشرطة بعد الرجوع إلى "أبشر" عن مغادرة الفتاتين للمملكة إلى كوريا الجنوبية الساعة ١٢:١٥ ظهر الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وقال والد إحدى الفتاتين إن ابنته البالغة من العمر 20 عاماً ذهبت للجامعة صباح الخميس، وتأخرت في العودة، مشيراً إلى أنهم لم يستغربوا ذلك، كونها تعمل بدوام مسائي في أحد الأسواق، إلا أنه ببلوغ الساعة الـ11 بدأ القلق يساور الأسرة، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

وأضاف: "راجعنا مقر عملها ولم نجدها، فسارعنا بإبلاغ الشرطة، وبعد البحث والتحري والرجوع إلى برنامج أبشر اتضح أنها غادرت برفقة إحدى زميلاتها إلى كوريا الجنوبية الساعة ١٢:١٥ ظهر الخميس".

ورجّح أن تكون ابنته سرقت جواله ودخلت على حسابه في "أبشر" دون علمه، وأصدرت موافقة سفر لنفسها، مستغرباً عدم تلقيه رسالة لاحقة من "أبشر" تفيد بمغادرتها المملكة.

وأكد الأب أن ابنته كانت مولعة بالسفر ومتعلقة بكل شيء له علاقة بكوريا، لكنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى سفرها لكوريا دون إذن، مشيراً إلى أن والدتها منهارة، وأنه لم يتلقَ أي اتصال من أي جهة حول سبب هروب ابنته.

وفي السياق ذاته، أكد شقيق الطالبة الثانية سفر أخته إلى كوريا الجنوبية، مبيناً أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات هروبها، خاصة وأنها خرجت من الجامعة بطريقة غير معروفة، وعند سؤال سائق الحافلة أكد توصيلها للمنزل في الوقت الذي أثبتت التحريات أنها غادرت فيه البلاد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook