السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| دعم نقدي مباشر للمواطنين.. القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الإنذار المُبكر» يُحذّر من عوالق ترابية ورؤية غير جيدة على «الشرقية»

اضافة اعلان

حذّر نظام الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريره عن حالة الطقس اليوم، من رؤية غير جيدة بسبب العوالق والأتربة المثارة على المنطقة الشرقية.

اغلاق وغرامات مالية لـ 21 منشأة صناعية مخالفة لـ«البيئة»

غرّمت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، 21 منشأة مخالفة للاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية المنصوص عليها في النظام العام للبيئة ولائحته التنفيذية، شملت منشآت صناعية في منطقة الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الجنوبية.

الرياض.. القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمدينة الرياض.

وبحسب البيان فقد أقدم مجاهد سيد فضل رحيم ـباكستاني الجنسيةـ على قتل رياض علي فايز خان ـ باكستاني الجنسية ـ وذلك بالاعتداء عليه وطعنه بسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته.

المملكة تتكفل بعلاج 150 من أطفال حلب المصابين

تكفّلت المملكة، بعلاج 150 طفلاً سورياً من المصابين في حلب، في المستشفيات الحدودية بتركيا، مع التزامها بنقل من تستوجب حالاتهم علاجاً أكثر تخصصاً إلى الداخل.

مصادر: دعم نقدي مباشر للمواطنين قبل رفع رسوم الخدمات

تدرُس وزارة المالية، حاليًا الترتيبات المقترحة لإطلاق برنامج حكومي للدعم النقدي المباشر للمواطنين قبل رفع رسوم الخدمات، والتي تأتي في إطار تخفيف عبء خفض الدعم الحكومي على المواطنين خصوصًا ذوي الدخل المنخفض والمتوسط.

«المياه الوطنية»: لا صحة للإعفاء من المستحقات المالية المتأخرة

أوضحت شركة المياه الوطنية أنه لا صحة لما تم تداوله في عدد من الوسائل الإعلامية بصدور آلية جديدة لتعرفة المياه وإعفاء المستهلكين من الفواتير السابقة.

انخفاض أسعار إطارات السيارات 35%

انخفضت أسعار إطارات السيارات، في منافذ بيع التجزئة والجملة نحو 35 % خلال 9 أشهر، فيما أرجع مستثمر أسباب هبوط الأسعار إلى الأسواق العالمية، متوقعا استمرار التراجع خلال الأشهر القادمة.

الأحساء.. وفاة طالب بالصف الأول الابتدائي في حادث دهس

تلقت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء يوم الثلاثاء الموافق 4-1-1438هـ اتصالاً هاتفياً من قائد مدرسة الرميلة الابتدائية، مفاده تعرض الطالب محمد عمران السادة، من طلاب الصف الأول؛ إلى حادثة دهس من قبل حافلة نقل خاصة أثناء عبوره الشارع متوجهاً إلى منزله وذلك في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook