الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

66 وظيفة شاغرة في وزارة الدفاع ببرنامج التشغيل والصيانة

514771
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت إدارة الإنشاء والصيانة بوزارة الدفاع عن توفر (66) وظيفة شاغرة في برنامج التشغيل والصيانة في بعض من مناطق المملكة.

اضافة اعلان

واشترطت الإدارة أن لا يقل التقدير عن جيد، والأفضلية لمن لديه خبرة أكثر من (3) سنوات. ويكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني  (jobs.smf.gov.sa) ولمدة (15) يوماً.

والوظائف المتاحة هي:

1- (8) وظائف شاغرة في تخصص مهندس مدني، لحملة البكالوريوس في الهندسة المدنية/ إنشاءات+ حاسب آلي+ مهارات إدارية- في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

2- (9) وظائف شاغرة، في تخصص مهندس كهربائي، لحملة البكالوريوس في هندسة قوى+ حاسب آلي+ مهارات إدارية في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

3- (9) وظائف شاغرة في تخصص مهندس ميكانيكي، لحملة البكالوريوس الهندسة الميكانيكية+ حاسب آلي+ مهارات إدارية، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

4- (6) وظائف شاغرة في تخصص مهندس معماري، لحملة البكالوريوس في الهندسة المعمارية+ حاسب آلي+ مهارات إدارية، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

5- (3) وظائف شاغرة في تخصص مهندس مساحة، لحملة البكالوريوس في الهندسة المدنية/ مساحة+ حاسب آلي+ مهارات إدارية، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

6- (6) وظائف شاغرة في تخصص مراقب أعمال كهربائية، لحملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي تخصص كهرباء، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

7- (6) وظائف شاغرة في تخصص مراقب أعمال ميكانيكية، لحملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي تخصص ميكانيكا، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

8- (6) وظائف شاغرة في تخصص مراقب إنشاءات، لحملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي تخصص إنشاءات مدنية، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

9- (3) وظائف شاغرة في تخصص مراقب أعمال مساحية، لحملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي، تخصص مساحة، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

10- (3) وظائف شاغرة في تخصص حاسب كميات، لحملة الهندسة المدنية+ حاسب آلي+ لغة إنجليزية، في محافظات (الحريق- رنية- الدوادمي).

11- وظيفتان شاغرتان في تخصص مهندس حاسب آلي، لحملة البكالوريوس في هندسة الحاسب/ علوم حاسب، في مدينة (الرياض).

12- وظيفتان شاغرتان في تخصص فني شبكات، لحملة الدبلوم في الحاسب الآلي (شبكات): كلية التقنية- كلية الاتصالات- في مدينة (الرياض).

13- وظيفة واحدة شاغرة في تخصص مهندس اتصالات، لحملة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية (اتصالات)، في مدينة (الرياض).

14- وظيفتان شاغرتان في تخصص فني اتصالات، لحملة دبلوم كلية الاتصالات/ الكلية التقنية، في مدينة (الرياض).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook