الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم إغلاق طلبات التقديم.. 20 مرشحاً لانتخابات غرفة مكة المكرمة

57f530e505b81
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلنت لجنة انتخابات غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة، أن عدد طلبات المترشحين لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة في دورته الـ20 (1438 – 1442 هـ) من فئتي التجار والصناع، بلغ حتى مساء اليوم 20 مرشحاً بينهم امرأتان، فيما حددت اليوم موعداً لإغلاق طلبات التقديم.

اضافة اعلان

وقال مدير عام إدارة الغرف المشرف العام على الانتخابات، يحيى عزان، إنه تمّ قبول 6 مرشحين عن فئة الصناع، و14 مرشحاً من فئة التجار، ليصبح العدد 20 مرشحاً.

وأضاف: أن الانتخابات ستجرى على 6 مقاعد لفئة التجار، و6 مقاعد لفئة الصناع، إلى جانب 6 مقاعد أخرى يتم شغلِها عن طريق التعيين من قبل الوزارة.

وأكّد عزان استمرار اللجنة في عملها حتى مساء غدٍ الخميس، منبهاً إلى أنّ قبول طلبات المرشحين يتم عن طريق الموقع الإلكتروني للغرفة، أو التقديم المباشر، أو بإرسال مندوب، أو عن طريق أحد العاملين لدى المرشح، حتى لو كان المرشح خارج المملكة.

وأشار إلى أنّ اللجنة ستكون متواجدة حتى آخر اللحظات، وأن غرفة مكة جنّدت فريقاً للمساندة في هذا الشأن، إلى جانب أفراد مكاتب متخصصة للجنة، مع توفير الاتصالات والأدوات المكتبية المساندة حتى ترقى العملية الانتخابية إلى طموح ورغبات وأهداف مجتمع مكة المكرمة؛ ومن أجل أن تحظى الغرفة بانتخابات تلامس الجميع.

ورأى أنّ مشاركة النساء في الانتخابات تعطي إشارات إيجابية، حيث شاركت العديد منهن في انتخابات ماضية، كما حققن فوزاً لافتاً في انتخابات المجالس البلدية في عدد من المراكز، وهو أمر جيد، معرباً عن أمله أن تكون غرفة مكة المكرمة بمبناها الجديد وموقعها المتميّز في المقدمة.

وضمت أسماء المرشحين من فئة الصناع كلاً من: محمد سعد جميل القرشي، أنس عبدالصمد القرشي، عبدالمجيد محمد عبدالصمد القرشي، نائف مشعل سرور الزايدي، مروان عباس شعبان، عبدالعزيز إسماعيل سيت.

فيما ضمت قائمة فئة التجار كلاً من: خالد ردة معيض الحارثي، مصطفى عبدالرحمن رجب، نادية حسين سليمان عمر، سيف عبدالله عبدالقادر عمر، مروان سعد عبدالله الطويرقي، عبدالله بادي خالد القثامي، هيفاء محمد أبو نار، فايز أحمد محمد جميل إكرام، توفيق بريك السويهري، بدر جميل القرشي، هشام محمد عبدالله كعكي، حمود حماد الثبيتي، ماهر عايض القرشي، شاكر عساف الحارثي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook