الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سوريا.. الثوار يقتلون قائد فوج «مدفعية بشار» بريف حماة

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تمكنت فصائل المعارضة السورية، اليوم الأربعاء، من قتل ضابط برتبة عقيد، وجنود آخرين من قوات بشار الأسد في بلدة دير محردة بريف حماة.

اضافة اعلان

وذكرت قناة أورينت على موقعها الإلكتروني، اليوم، أن فصائل المعارضة استهدفت حاجز دير محردة بقذائف الفوزديكا، ما أسفر عن مقتل قائد فوج مدفعية النظام في المدينة العقيد (مهدي مبارك، إضافة إلى قتل عدد من عناصر الأسد، بعد ساعات من إطلاق المرحلة الرابعة من معركة أطلقوا عليها اسم (في سبيل الله نمضي).

وأفادت القناة بأن (جيش العزة) أحد الفصائل المسلحة للمعارضة أعلن صباح اليوم عن بدء المرحلة الرابعة من المعركة (في سبيل الله نمضي) بريف حماة للسيطرة على مواقع جديدة تابعة لبشار في المنطقة.

ونقلت قناة أورينت عن الملازم محمود المحمود، المتحدث الرسمي لجيش العزة، قوله: "إن الهدف من هذه المعركة السيطرة على كل من قرى شليوط وشيزر وتل ملح والجبين، بهدف السيطرة على طريق إمداد قوات النظام الواصل من مدينة حماة إلى منطقة سهل الغاب عبر مدينة سقيلبية غربي حماة".

وأضافت أن الفصائل تمكنت من تدمير دبابة لقوات النظام على حاجز تل ملح في ريف حماة الشمالي الغربي بصاروخ موجه، ما أدى إلى تدمير الدبابة بالكامل ومقتل طاقمها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook