الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| «صندوق النقد» يتوقع نمو الاقتصاد المحلي 2%.. تشييع جثمان الطفلة المنحورة «ريم» اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«صندوق النقد» يتوقع نمو الاقتصاد المحلي 2%

اضافة اعلان

توقَّع صندوق النقد الدولي، أن يسجّل الاقتصاد السعودي أكبر اقتصادات المنطقة نمواً نسبته 1.2% هذا العام، مع إحكام السياسة المالية لخفض جوانب العجز والدين، كما أبدى تفاؤلاً بأن يرتفع النمو في المملكة إلى 2% خلال 2017م.

3 جهات تتوافق على تقليص انتظار الصلاة لإقرار الإغلاق عند الـ 9 مساءً

شارفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التجارة والاستثمار، وأصحاب الأعمال، على التوافق بشأن مقترح تخفيض فترة ما بين الأذان والإقامة للفروض كافة في المراكز التجارية إلى 5 دقائق عوضاً عن 25 دقيقة لتسهيل اعتماد قرار إغلاق المحال التاسعة مساء.

بدء التحقيق مع إدارة مدرسة الطفلة المنحورة «ريم» بالأحساء

كشفت مصادر، عن بدء هيئة الادعاء العام، تحقيقاتها مع إدارة المدرسة التي تنتمي إليها الطفلة «ريم»، ذات السنوات الست، والمغدورة على يد زوجة أبيها، من كشف كيفية خروج الطفلة، برفقة القاتلة، والأوراق الرسمية المسجل بها مغادرتها للمدرسة.

الأرصاد: توقعات بأمطار رعدية على 4 مناطق

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، في حين تبقى الرطوبة عالية على سواحل البحر الأحمر، ويكون الطقس مستقرًا على بقية مناطق المملكة.

تشييع جثمان الطفلة المنحورة «ريم» عصر اليوم بالمبرز في الأحساء

ذكر أحد أقارب الطفلة ريم الرشيدي المغدورة على يد زوجة أبيها بمحافظ الأحساء، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الأمنية والنظامية المتبعة، وتقرر أداء صلاة الجنازة عليها بعد عصر اليوم الأربعاء، ودفنها بالمقبرة الشمالية بالمبرز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook