الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المخواة.. 6 أفراد يقتلون مواطنًا ويشوهون جثته ويلقونها «عارية» على الطريق

screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سلطان السهيمي:

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة المخواة، أمس الاثنين، على جثة مواطن ملقاة على طريق قرية الصهوة التابعة لمركز ناوان، وبها ضربة على الرأس والعديد من السحجات المتفرقة على كامل الجسم.

اضافة اعلان

وقال متحدث شرطة الباحة، العقيد سعد صالح طراد، في بيان صحفي: إن الجهات الأمنية بالمخواة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بأنه وأثناء مروره من طريق قرية الصهوة التابعة لمركز ناوان شاهد جثة ملقاة على الطريق.

وأضاف "سعد": أنه فور تلقي البلاغ تم انتقال الأجهزة الأمنية والفنية المختصة للموقع المشار إليه حيث مكان وجود الجثة؛ إذ تبين أنها تعود لرجل ملقى على جانب الطريق وبه ضربة على الرأس والعديد من السحجات المتفرقة على كامل الجسم، وكانت الجثة مجردة من الملابس تماماً ولا يوجد أي إثباتات تدل على صاحبها.

وأشار إلى أنه من خلال جهود خبراء الأدلة الجنائية تم التوصل لمعرفة صاحبها؛ إذ تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر؛ ونظراً لبشاعة الجريمة وجّه مدير الشرطة اللواء علي بن محمد آل هادي بضرورة القبض على الجناة، وذلك بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ مكون من شرطة محافظة المخواة وإدارة التحريات والبحث الجنائي لفك رموز وطلاسم القضية.

وأوضح "سعد" أنه من خلال جمع المعلومات والتحري والبحث تم - بفضل الله سبحانه وتعالى - الوصول للجناة والقبض عليهم في وقت قياسي رغم تواجدهم في أماكن مختلفة، وقد كانوا ستة مواطنين شاركوا في هذه الجريمة من خلال ضرب ونقل المجني عليه من المكان الذي كان متواجداً به والذي هو عبارة عن شقة داخل سوق محافظة المخواة.

وختم متحدث شرطة الباحة بقوله: بسماع أقوالهم الأولية اعترفوا بما نسب لهم، موضحين بأن ذلك كان على إثر خلافات فيما بينهم، وقد تم إشعار الجهات المختصة بذلك تمهيداً لاستكمال ما تبقى من إجراءات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook