الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشرفات العلوم الشرعية يُنهين 3 لقاءات لتعزيز دور المعلمة

image-7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

أنهت مشرفات العلوم الشرعية، ثلاثة لقاءاتٍ تربوية تتعلق بتعزيز دور المعلمة وتبادل الآراء والخبرات فيما بينهن في مجال التعليم والتعلم.

اضافة اعلان

حيث نفَّذت المشرفات بقيادة الأستاذة نورة بنت عبدالرحمن الغنام، اللقاء الأول يوم الثلاثاء الموافق 19 / 12 / 1437 هـ، والخاص بمعلمات الدين في المرحلة الثانوية.

وحمل اللقاء عنوان: (خطوات على طريق الإنجاز)، ونوقش فيه بعض الموضوعات التي تتطلب الإيضاح حول المادة، كـ( الفرق بين النظامين المقررات والفصلي، الخطط الدراسية، الرؤية الوطنية 2030)، ثم تمت مشاركة خبرات من الميدان، تلاه التقويم المستمر، والتطرق للبرنامج الوقائي «فطن»، وختم اللقاء بالمداخلات المثمرة..

وتمّ في اللقاء الثاني الذي نفّذ في يوم الأربعاء الموافق 20 / 12 / 1437 هـ، بعنوان: (الواجبات المهنية لمعلمات العلوم الشرعية)، والذي كان موجهاً لمعلمات الدين في المرحلة المتوسطة مناقشة بعض الأمور كـ (مشروع التطوير، الأداء الوظيفي، الرؤية الوطنية، وفطن والتقويم المستمر).

وخُتمت اللقاءات المتميزة بلقاءٍ بعنوان: (نحو تعامل متميز لأدوات التقويم في المرحلة الابتدائية)، وقد نُفذ يوم الأربعاء بتاريخ 27 / 12 / 1437 هـ لمدة يومين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook