الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السفارة بتركيا: اختفاء مواطن في ظروف غامضة بأحد أسواق إسطنبول

سفارة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:

تواصل الشرطة التركية وموظفو السفارة السعودية في تركيا محاولاتهما العثور على مواطن سعودي اختفى بعد دخوله إحدى أسواق إسطنبول "الأربعاء" الماضي، فيما وافقت الشرطة على مراجعة كاميرات المراقبة في السوق بالتنسيق مع السفارة أمس.

اضافة اعلان

وأوضح ابن المختفي أحمد الشيخ أن والده (65 عاماً) اختفى في أحد أسواق تركيا، وقال: "نتائج الاختفاء ستظهر بعد أن وافقت الشرطة التركية على مراجعة كاميرات المراقبة في جميع منافذ السوق السياحية في إسطنبول، بتنسيق مع السفارة السعودية".

وأضاف علي الشيخ: "قصة الاختفاء كانت غريبة، إذ كنا نتسوق معاً وسط سوق شعبية سياحية في إسطنبول، ومعي إخوتي وأخواتي ووالدي، وابتعدنا عن والدي أربعة محال تقريباً، وكانت السوق مكتظة بالسياح والمكان مزدحماً بالمتسوقين، وكان والدي خلفي، فجأة لم أعد أراه".

وذكر الشيخ: «جميع الاحتمالات واردة، إذ إن الوالد يتمتع بكامل قواه العقلية، وليست معه مبالغ مالية أو أشياء ثمينة، فهو يرتدي ساعة ثمينة فقط». من جانبه، أوضح مصدر في السفارة السعودية - بحسب "الحياة" - أنّ متابعة اختفاء المواطن لا تزال مستمرة، وأن نتائج التحقيقات ستظهرها كاميرات السوق التي اختفى فيها أحمد الشيخ، ونحن نتابع مع جميع الأطراف المعنية في القضية.

يذكر أن السفارة السعودية في تركيا أعلنت أخيراً ضرورة التواصل معها في حال الاختطاف أو الاختفاء أو التعرض لأية مشكلات أمنية، مؤكدة أنها تستقبل الاتصالات عبر جوالات تم تخصيصها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook