السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

6 تمارين للحصول على عضلات قوية بالذراعين

تمارين رياضة عضلات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

يُعد الحصول على ذراعين قوييين، أحد اهتمامات الرجال التي يسعون إليها، فهم يريدون بشكل مستمر بناء عضلات قوية، ويمكنك القيام بذلك من خلال التمارين الآتية:

اضافة اعلان

1 - تمارين الضغط ورفع الوزن باستخدام قبضة ضيقة، ويبدأ التمرين بالجلوس على مقعد قابل للتعديل بانحدار من 30: 45 درجة بقبضة ضيقة، على أن يلمس الشريط الحديدي الصدر والكتفين، بتكرار 5 مرات في 5 مجموعات تدريبية.

2 - تمارين الحلقات مع الأرجحة على أن يكون الوزن جول الخصر مع عقد الدمبل بين القدمين، وإجراء التمرين كالمعتاد، بتكرار 5 مرات في 5 مجموعات تدريبية.

3 - تمارين الضغط من الوضع مستلقيًا على الظهر مع رفع الدمبل لأعلى من الجانبين على أن يلمس كل دمبل الآهر بتكرار 6 مرات في 4 مجموعات تدريبية.

4 - تمارين الصفوف المقلوبة: وفي هذا التمرين يمكنك استخدام آلة سميث، بحيث يتم تركيز الضغط بالكامل على الكتفين، مع ثني الركبتين 90 درجة وراحة قدميك مسطحة على الأرض بتكرار 10 مرات في 4 مجموعات تدريبية.

5 - تمارين الضغط مع وضع الأقدام على صندوق أو مقعد البدلاء، مع خفض الرأس فقط طوال التمرين مع الحفاظ على ثبات العمود الفقري طوال التمرين وذلك بتكرار 6 مرات في 4 مجموعات تدريبية.

6 - تمارين رفع الوزن وعصر العضلة ثنائية الرؤوس من خلال رفع الوزن بعرض الكتفين، وتمديد المرفقين بشكل كامل بتكرار 4 مرات في 5 مجموعات تدريبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook