الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة السيارات تحت تهديد السلاح (صور)

44
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من تفكيك عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات بعد تهديد أصحابها.

اضافة اعلان

وكان عدد من المراكز التابعة لشرطة منطقة الرياض قد تلقت بلاغات عن سرقة سيارات واستيقاف أصحابها بتهديد السلاح، وبالرجوع إلى المعلومات الواردة في تلك البلاغات، والتي تبين بعد دراستها دراسة مستفيضة وجود تشابه في أسلوب ارتكابها، وبناء على ذلك تم توسيع دائرة البحث والتحري وحصر كافة المعلومات عن من يمكن أن تكون لهم صلة بهذا الجرم من أرباب السوابق وذوي السلوك المنحرف، ووضعهم تحت الرصد والمراقبة، ومتابعة تحركاتهم.

وتكللت الجهود عن تركيز الشبهة في ثلاثة أشخاص عاطلين عن العمل، حيث تم ضبطهم ومحاصرتهم بالقرائن التي توفرت ضدهم، إذ تبين ضلوعهم في ارتكاب ما يزيد عن 25 حادثة سرقة في أنحاء متفرقة من مدينة الرياض، تركزت معظم سرقاتهم على سيارات مختلفة الأنواع وقيامهم بتهديد أصحابها والهرب بسيارتهم لجهة غير  معلومة.

كما قاموا بالدلالة على المواقع التي ارتكبوا حوادثهم فيها، وتبين وجود بلاغات لتلك الحوادث مقيدة في سجلات شرطة منطقة الرياض، ولا تزال التحقيقات جارية وبتوسع للكشف عن المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أي علاقة في الجرائم الأخرى المقيدة ضد مجهول، وسيحالون إلى القضاء حال استكمال الإجراءات النظامية.

http://www3.0zz0.com/2014/04/26/15/282573354.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook