الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. "الشايع" يرفض ظهور مذيعة Mbc أثناء مداخلته على الهواء

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

رفض الباحث والمتخصص في شؤون السنة النبوية الدكتور خالد الشايع، في بداية مداخلته مع برنامج Mbc في أسبوع، ظهور المذيعة أثناء مداخلته مع البرنامج.

اضافة اعلان

وقال الدكتور الشايع: "اتصلت بي إدارة البرنامج قبل أيام ووافقت على اللقاء للحديث عن فيروس كورونا وإمكانية أن يكون أحد الأحاديث النبوية سببا في اكتشاف علاج لهذا الفيروس، واشترطت أن يكون المذيع رجلاً وليس امرأة؛ لأني أعتقد أن خروج المرأة بزينتها أمام الرجال الأجانب مخالف لأمر الله الواضح في القرآن الكريم: "وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ".

وأضاف بحسب مصادر إعلامية: "فوجئت لدى حضوري في استوديو الرياض، بملاحظة الأخت المذيعة في دبي تلبس لبساً غير محتشم، فطلبت من المنسق الاتصال عليهم بعدم خروج المذيعة بتاتاً، فهذا مسيء لها ولي أيضاً، ويسيء للعلم الشرعي الذي أشرف بحمله، ولو كان قليلاً".

وتابع قائلاً: "بدأت الفقرة دون ملاحظة لما طلبته من إدارة البرنامج، فذكرت لهم رفضي على الهواء، لأني لا أرضى لأختي ولا لبنتي أن تكون مذيعة تظهر عبر الشاشات بتلك المناظر المخالفة للشرع ولمقتضى الغيرة والمروءة. وأسأل الله الهداية لي وللجميع".‏‫

وكان مغردون قد تناقلوا فيديو لمداخلة الشايع وطلبه على الهواء مباشرة أن يكون المذيع رجلاً، وعدم خروج المذيعة علا الفارس معه.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook