الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مطلع العام المقبل.. البدء بتنفيذ مواقف السيارات التأجيرية في شوارع مكة

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

اتفقت أمانة العاصمة المقدسة والإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة على بدء المرحلة التجريبية لتشغيل مشروع مواقف السيارات بالمنطقة المركزية، وذلك بدءاً من بداية محرم المقبل.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بين الإدارتين لوضع كافة الترتيبات والتنسيق لبدء المرحلة التشغيلية للمشروع، الذي يهدف إلى تنظيم مواقف السيارات بالشوارع العامة بالمنطقة المركزية، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على عرض مرئي للمشروع وإمكاناته وأهميته، وما سيشكله من نقلة تطويرية كبرى في شوارع العاصمة المقدسة.

وقال المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي مدير عام الحدائق وعمارة البيئة إن الفترة التجريبية ستكون لمدة شهرين بدءاً من بداية شهر المحرم المقبل، وستكون بمثابة المرحلة التمهيدية للمشروع، حيث ستكون مجانية يتم فيها تعليق مخالفات معنوية لتذكير المواطنين بأن المنطقة المركزية أصبحت منطقة مدفوعة، مؤكداً بأن المشروع سيشكل نقلة تطويرية كبيرة وسيساهم بإذن الله في تنظيم حركة السيارات في المنطقة بشكل عام.

وقدم شلي شكره لمدير عام المرور وزملائه على تعاونهم الجاد لتذليل العقبات وشعورهم الحقيقي بالمسؤولية المشتركة.

من جهته قال المهندس رائد مؤمنة مدير إدارة التجميل والأنسنة والمشرف على المشروع، أنه تمت طباعة (500) بروشور توعوي لإرشاد المواطنين والمستفيدين من الخدمة لكيفية الاستخدام، لافتاً إلى أنه تم وضع كافة الترتيبات الكفيلة بنجاح هذه المرحلة بإذن الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook